رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. 6 ترليون و846 مليون جنيها قيمة ضبطيات شعبة مكافحة سرقة السيارات

نشر
ضبطيات شعبة مكافحة
ضبطيات شعبة مكافحة سرقة السيارات في السودان

تمكنت شعبة مكافحة سرقة السيارات بالخرطوم في السودان، بالتنسيق مع مباحث شرطة ولاية الجزيرة في السودان، من استرداد مسروقات بلاغ "شركة عمرو الفنجري" والذي تقدر قيمة المسروقات فيه بـ6 تريليون و 846 مليون جنيها ونجحت شعبة مكافحة سرقة السيارات في السودان، في توقيف شبكة إجرامية متخصصه في تنفيذ السرقات مكونة من 22 متهما.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأن شعبة مباحث مكافحة السيارات بالخرطوم في السودان، بعد ورود بلاغ بقسم شرطة مدني الأوسط تحت المادة 174 بالرقم 7743 يفيد بتعرض مخازن شركة عمرو الفنجري بالخرطوم فرع السوق العربي للسرقة من قبل مجهولين شرعت الشعبة على الفور في تفعيل المصادر وجمع المعلومات عن هوية الجناة وبالفعل نجح أفراد الميدان بالتنسيق مع مباحث شرطة ولاية الجزيرة في السودان، في توقيف ثلاثة متهمين وضبطت بحوزتهم جزء من المعروضات تخص الشركة وبالتحري الدقيق معهم سجلوا اعترافا بارتكابهم للسرقة برفقة أخرين تم القبض عليهم أيضا وتم استرداد بقية  المسروقات والتي تقدر قيمتها بـ6 تريليون و846 مليون وتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيالهم بدائرة الاختصاص.

وفي سياق متصل تمكنت شعبة مكافحة السيارات بالخرطوم في السودان، بالتنسيق مع مباحث شرطة الجزيرة تسديد بلاغات سرقة 4 سيارات تم سرقتها من ولاية الخرطوم مدون فيها بلاغات بإقسام الشرطة واوقفت متهمين على ذمة التحقيق.

من جانبه أشاد اللواء شرطة حقوقي فضل عبدة فضل مدير شرطة ولاية الجزيرة في السودان، بجهود رجال مباحث شعبة مكافحة سرقة السيارات ومباحث شرطة الولاية وأكد دعمه اللامحدود للمباحث للقيام بدورها على الوجه الاكمل في منع الجريمة واسترداد ممتلكات المواطنين المنهوبة والمسروقة من ولاية الخرطوم.

ضبطيات شعبة مكافحة سرقة السيارات في السودان

السودان.. البرهان يلتقي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، اليوم، بالمملكة العربية السعودية، الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دفعها وتطويرها في كافة المجالات.

وقدم رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، للرئيس الإيراني شرحًا حول مجريات وتطورات الأوضاع في السودان على ضوء التمرد الذي قامت به مليشيا الدعم السريع المتمردة على الدولة والجرائم والانتهاكات الجسيمة التي قامت بها واستهدافها للمدنيين وتدمير البنيات التحتية للدولة، والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

وأعرب رئيس المجلس عن تطلع السودان لدفع وتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والارتقاء بها.

من جانبه أكد الرئيس الإيراني عزم بلاده على تمتين وتعزيز العلاقات بين السودان وإيران، مرحبًا بعودة العلاقات بين البلدين، لافتًا إلى مكانة السودان الكبيرة والمهمة في المنطقة.