رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن طبيبه.. تعرف على السبب

نشر
الأمصار

طرد ريال مدريد نيكو ميهيتش، رئيس الخدمات الطبية، في النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، طرد ريال مدريد نيكو ميهيتش، بسبب تكرار الإصابة لدى العديد من اللاعبين في الموسم الحالي والماضي.

وأشارت إلى أن قضية اللاعب التركي أردا جولر كانت إحدى الملفات الساخنة التي عجلت برحيل الكرواتي نيكو ميهيتش، الذي انضم إلى ريال مدريد في عام 2017.

وأوضحت أن ميهيتش كان شخصا قريبا جدا من فلورنتينو بيريز رئيس النادي واللاعبين الكروات على غرار لاعب الفريق السابق ماتيو كوفاسيتش ونجم الميرنجي الحالي لوكا مودريتش.

وذكرت أن طرق عمل ميهيتش أثارت بعض الشكوك في البداية لدى اللاعبين، لكن بالتعاون مع بينتوس، رئيس الإعداد البدني، أصبح ريال مدريد أحد أكثر الفرق قوة بدنية.

ولم يكن جولر الحالة الوحيدة التي تسببت في رحيل الطبيب الكرواتي، لكن في العام الماضي تعرض العديد من اللاعبين لإصابات متكررة مثل كريم بنزيما وديفيد ألابا وداني سيبايوس.

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بخماسية في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد انتصارا عريضا 5-1 خلال مواجهة فالنسيا، السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل خماسية ريال مدريد: داني كارفاخال في الدقيقة 3، وفينيسيوس جونيور (هدفان) (42 و49)، ورودريجو (هدفان) (50 و84)، بينما أحرز لفالنسيا هوجو دورو (88).

وبهذا الانتصار يرفع الملكي رصيده إلى 32 نقطة في وصافة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا، أما فالنسيا فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع.
بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث أرسل توني كروس كرة طولية نحو داني كارفاخال الذي استلم وسدد من خارج منطقة الجزاء أسفل يسار الحارس مامارداشفيلي، مسجلا هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 3.

وكاد كروس أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 7، من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وجاء أول رد من الخفافيش بتسديدة من داخل المنطقة عن طريق هوجو دورو، لكن الحارس أندري لونين تألق في التصدي لها بالدقيقة 11.

وعاد هوجو دورو مرة أخرى لتهديد مرمى الميرنجي، بتسديدة قوية، لكن لونين تصدى لها ببراعة في الدقيقة 14.

وانطلق فينيسيوس جونيور وصوب كرة من داخل المنطقة، لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الخفافيش في الدقيقة 15.

وتألق مامارداشفيلي حارس فالنسيا، في التصدي لانفراد من المهاجم البرازيلي فينيسيوس في الدقيقة 28.