رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة منافسه فالنسيا ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وجاء التشكيل الرسمي لريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، كارفخال، ألابا، ناتشو.

خط الوسط: كروس، فالفيردي، كامافينجا

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، براهيم دياز، رودريجو

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من 20 جولة، ويليه إشبيلية صاحب الوصافة بـ41 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع بـ28 نقطة.

يدخل  ريال مدريد اللقاء رافعا شعار لا بديل غير الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض إخفاقه في الجولة الماضية بعدما خسر من خيتافي بهدف دون رد، وتأمين الصدارة في ظل مطاردة أقرب منافسيه فريق إشبيلية.

في المقابل يبحث فالنسيا عن تحقيق استعادة الانتصارات مرة آخرى بعدما خسر في الجولة الماضية أمام إسبانيول بنتيجة 2-1.

خاض ريال مدريد 20 جولة في الدوري الإٍسباني هذا الموسم، حقق 14 انتصار و4 تعادلات، وهزيمتين.

تأهل الريال إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما تخطى عقبة ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأربعاء الماضي.

في سياق متصل، تألق النجوم في التهديف شيء يبدو عاديًا للمهاجمين أو حتى لاعبي الوسط المهاجمين، أما أن تكون لاعب مهمتك الدفاع وتصبح هدافًا هذا هو الشيء المغاير للطبيعية، وهو ما يفعله النجم جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد مع فريقه منذ بداية الموسم.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين تألقوا وأصبحوا من الهدافين على الرغم من أن مراكز لعبهم دفاعية أو الوسط الدفاعي على الأرجح، ولكن قدرتهم التهديفية خارقة وغير طبيعية، وإليكم أهم اللاعبين الذين تألقوا قبل بيلينجهام.

أبرز من تألقوا في احراز الأهداف قبل بيلينجهام 


رونالدو كومان
يملك الهولندي 88 هدفًا مع برشلونة ومعدلًا أفضل بكثير مع آيندهوفن بواقع 63 هدفًا في نصف عدد المباريات التي لعبها مع البلوجرانا.

كومان لم يكن هدافًا على مستوى الأندية فقط، فله 14 هدفًا مع المنتخب الهولندي، ومن ضمن أبرز أهداف مسيرته الكروية، ذلك الذي جاء لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا من ضربة ثابتة مذهلة.