رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوروسيا دورتموند يُلاقي شتوتجارت في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يلتقى فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مع مضيفه شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين بوروسيا درتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا".

ويحتل دورتموند المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق شتوتجارت في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أسود الفيستفاليا.

ويأتي شتوتجارت وبوروسيا دورتموند في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، خلف فريقي باير ليفركوزن وبايرن ميونخ صاحبي صدارة الدوري الألماني والوصافة على التوالي.

وسقط دورتموند مؤخرا أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بكلاسيكو ألمانيا، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024.

وحقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا هاما على نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ونجح نادي بوروسيا دورتموند فى تأكيد تفوقه على نيوكاسل، بعد الفوز في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ويقع الفريقان فى مجموعة الموت التي تضم بجوارهما ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سيتأهل منها فريقان فقط للدور ثمن النهائي.

وبهذه النتيجة، يعتلي دورتموند صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مؤقتا، بفارق نقطة عن الوصيف باريس سان جيرمان، فيما يحتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، أما ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة 


بايرن ميونخ X هايدنهايم – الساعة 4:30 عصرا على قناة beIN Sports HD 5            

أوجسبورج  X هوفنهايم  – الساعة 4:30 عصرا

شتوتجارت  X بوروسيا دورتموند – الساعة 4:30 عصرا على قناة beIN Sports HD 8          

دارمشتات 98 X ماينز 05 – الساعة 4:30 عصرا          

بوخوم X كولن – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 5                


مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة 
ستاد ريمس X باريس سان جيرمان – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports HD 4 

لوهافر X موناكو – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 4