رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس وزراء العراق ينعى رجل الدين الشيخ عبد الرزاق الخفاجي

نشر
رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

تقدم رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، بخالص التعازي لوفاة الشيخ عبد الرزاق الخفاجي، وذلك حسبما جاء في تغريدة له عبر منصة إكس. 

تغريدة من رئيس وزراء العراق 

وقال السوداني: "غادرنا، إلى جوار الباري عزّ وجل، الشيخ الجليل العابد الحاج عبد الرزاق علي عباس الخفاجي (أبو نبراس).. لقد كان، رحمه الله، مثالا لرجال الدين الأتقياء، متواضعًا لا يدّخر جهدًا في مساعدة المحتاجين، وكان صوتًا للفقراء وحريصًا على التواصل معنا من أجلهم".

وتابع رئيس وزراء العراق، : “كان له، ولأمثاله رحمه الله، كبير الأثر في إشاعة عمل البرّ، وبثّ التراحم والمعروف في المجتمع، وإغاثة الأيتام والمتعفّفين.. نسأل الله تعالى له عظيم الرحمة وواسع المغفرة، والصبر لأهله ومحبيه إنا لله وإنا إليه”.

وتقدم رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بالتهنئة لوكالة الأنباء العراقية وعموم الأسرة الصحفية، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لتأسيسها.

السوداني يتقدم بالتهنئة لوكالة الأنباء العراقية

وذكر المكتب الاعلامي رئيس وزراء العراق، :"السوداني: يطيب لي أن أتقدم إلى العاملين في وكالة الأنباء العراقية الغراء بالتهنئة والتبريكات، ولعموم الأسرة الصحفية؛ بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لتأسيسها".

وهنأ السوداني وكالة الأنباء العراقية، قائلًا: “تمنياتنا لكم بالاستمرار على مسار المهنية والوفاء للمصداقية، خدمةً لشعبنا العراقي الكريم وحقه في المعرفة والاطلاع وحيازة المعلومة الدقيقة، دامت جهودكم، وبورك عملكم وما تقدمونه لعراقنا الحرّ الديمقراطي الموحّد”.

وفازت شبكة الإعلام في العراق، بالمركز الأول في التبادلات الإخبارية لعام 2023.

وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن شبكة الإعلام العراقي حققت المركز الأول في التبادلات الإخبارية للعام 2023 من اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس.

وأضاف، أن الزميل جعفر العائدي فاز بمنصب النائب الأول لرئيس لجنة الأخبار التلفزيونية الدائمة في اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس عبر تصويت جرى في الاتحاد.

ذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى اليوم، زيارة إلى مقرّ وزارة التجارة، لمتابعة تنفيذ أهداف البرنامج الحكومي، والاطلاع على إجراءات الوزارة في ملفات البطاقة التموينية، وتوفير المواد الأساسية والإصلاحات الاقتصادية"، مبيناً أن "رئيس الوزراء عقد اجتماعاً مع الكادر المتقدم في الوزارة".