رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الوحدة الإماراتي ينهي تعاقده مع بيتسو موسيماني بالتراضي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الوحدة الإماراتي فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق بالتراضي بين الطرفين بعد تعيينه فى يونيو الماضى عد رحيله عن تدريب أهلي جدة السعودي.

نشر نادى الوحدة على الصفحة الرسمية عبر موقع " أكس ": تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين. 

وقررت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين السيد أرنو بويتنويج مدرباً للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح".
 

تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
وغاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

وقاد موسيماني الوحدة في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6، حيث قاد الفريق إلى دور الـ 16 من البطولة العربية التي أقيمت قبل بداية الموسم، وخرج أمام الشباب السعودي بركلات الجزاء الترجيحية، وخاض 7 مباريات في الدوري، حيث فاز على الجزيرة وحتا واتحاد كلباء وعجمان، وخسر من البطائح وشباب الأهلي وبني ياس، كما لعب 3 مباريات في كأس الإمارات، فاز خلالها على الإمارات في مباراتين، وخسر في ذهاب الدور ربع النهائي أمام الجزيرة.

ويحتل الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب دوري للمحترفين برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، والخسارة في 3 مباريات.

تقارير إماراتية: إصابة موسيماني بضيق تنفس وحجزه يإحدى المستشفيات


كشفت تقارير صحفية أن تدريبات نادي الوحدة الإماراتي شهدت غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قيادة تدريبات الفريق الأخيرة بسبب المرض.ويستعد الوحدة لمواجهة عجمان على ملعب الأخير، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

قالت صحيفة " البيان " الإماراتية أن ماهر دافيدز مساعد المدرب، قاد تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، بعد تعرضه لوعكة صحية، أدت إلى إصابته بضيق في التنفس، مما استدعى دخوله إلى أحد مستشفيات أبوظبي للعلاج.