رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سواريز يحرز أول هاتريك مع جريميو البرازيلي

نشر
الأمصار

قاد النجم الأوروجواني المخضرم لويس سواريز فريقه جريميو البرازيلي، لتحقيق فوز مثير على نظيره بوتافوجو 4-3 في عقر داره، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري البرازيلي.

واستطاع سواريز قلب تأخر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى فوز بنتيجة 4-3 خارج الأرض، سجل المهاجم الأوروجواني المخضرم ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 50، 54 و69، أي في غضون 19 دقيقة فقط.

ويعد هذا لهاتريك الثاني لسواريز بقميص جريميو بعدما سجل ثلاثية في ظهوره الأول خلال شهر يناير الماضي في بطولة ريكوبا جاوتشا، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

ولأول مرة يسجل سواريز هاتريك في مباراة بالدوري منذ أن فعلها بقميص برشلونة فى الدوري الإسباني خلال شهر أكتوبر 2018.

لا يزال النجم الأوروجواني المخضرم لويس سواريز فى وضع رائع، والذى ارتبط مؤخرا بالانتقال لصفوف إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي.

ولا يُظهر سواريز أي علامة على تراجع المستوى في سن 36 عامًا، حيث وصلت عدد أهدافه لعام 2023 إلى 14 من خلال 28 مباراة.

نادي جريميو متردد في التخلي عن سواريز، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، لكنه اعترف بأن هناك حاجة إلى "معجزة" من أجل الحفاظ على نجم ليفربول السابق، حيث من المرجح أن ينضم قريبًا مع ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في الدوري الأمريكي.

لويس سواريز يزامل ميسي من جديد خلال الموسم المقبل
 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز من الانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي لجمع شمله مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما لعبا سويا فى السابق ضمن صفوف برشلونة الإسباني.

ووفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن لويس سواريز، مهاجم جريميو البرازيلي، توصل لاتفاق مع نادى إنتر ميامي الأمريكي للانضمام إليه بعقد لمدة عام واحد.

وأضاف التقرير أن سواريز أنه بموجب هذه الصفقة، سيجتمع مجددًا مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في الدوري الأمريكي.

وكان سواريز، قد وقع عقدًا لمدة عامين مع جريميو في ديسمبر الماضي، ولكنه قرر الرحيل مبكرا عن صفوف الفريق البرازيلي، من أجل اللعب بجانب ميسي من جديد.