رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 10 - 11 - 2023 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة الهلال ضد التعاون فى الدوري السعودي، فضلا عن مواجهة طرابزون سبور ضد قونيا سبور بالدوري التركي.

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة


بوروسيا مونشنجلادباخ X فولفسبورج - الساعة 9:30 مساء على قناة beIN Sports HD 5            

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
مونبلييه X نيس - الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 4          

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 
الهلال X التعاون - الساعة 5 مساء على قناة  SSC EXTRA 1 HD    

الاتحاد X أبها - الساعة 8 مساء على قناة  SSC EXTRA 1 HD              

   

مواعيد مباريات الدوري التركي
أنقرة جوجو X أنطاليا سبور - الساعة 7 مساء                

طرابزون سبور X قونيا سبور - الساعة 7 مساء   

   

يورجن كلوب بعد السقوط أمام تولوز الفرنسي: "استحقينا الهزيمة"

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الخسارة أمام بنتيجة تولوز 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب البلدي بمدينة تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء: "لقد كانت أجواء فوضوية في المباراة، لقد استحقينا الهزيمة، تولوز فاز بجميع الالتحامات الحاسمة بينما لم نفعل ذلك".

وأضاف يورجن كلوب: "لقد منحنا لهم عدة كرات، لم نكن جيدين دفاعيًا، عندما تتلقى ثلاث أهداف فعليك تسجيل أكثر، سجلنا الثالث -وتم إلغاؤه- ولم يكن ليجعل الأمور أفضل لكنه كان سيُشعرنا بصورة أفضل بالجدول، هزيمة مستحقة ونتقبّل ذلك ".

وشدد يورجن كلوب: "إلغاء هدف كوانسا؟ لقد شاهدت الحالة قبل قليل للتو وبرأيي ليست لمسة يد -واضحة- لقد كانت على صدره ولم أرَ لمسة يد، ربما كان لديهم (الحكام) صور أفضل".

وقال كلوب: "كانت هناك ركلة جزاء لنا، لقد سمعت بذلك لكن لم أُشاهد الحالة، بصراحة أنا مهتم وقلق أكثر بشأن اللعب بصورة أفضل مما قدمناه، بدل الحديث عن التحكيم، فقد كان أداء الفريق هو المشكلة الرئيسية بالنسبة لي".