رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرقام فالفيردي مع ريال مدريد بعد تجديد عقده حتى 2029

نشر
الأمصار

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل النجم الأوروجواياني فيدي فالفيردي بتجديد عقده حتي يونيو 2029، لضمان بقائه أطول فترة ممكنة مع الملكي خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية مستقبًلا.

وكشف الريال في بيان رسمي، عن تجديد عقد فيدي فالفيردي صخرة خط وسط الملكي لينتهي في يونيو 2029 بدًلا من يونيو 2027.

ويواصل ريال مدريد، تحصين نجومه المستقبلية من إغراءات أوروبا، حيث قام بتجديد عقد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإدواردو كامافينجا ثم فيدي فالفيردي.

كان فيدي فالفيردي قد إنضم إلي صفوف نادي ريال مدريد في صيف 2016، قادمًا من فريق بينارول الأوروجواياني.

ونستعرض لكم أرقام فيدي فالفيدري مع ريال مدريد بعد تجديد عقده حتي 2029 كالتالي:

220 مباراة

سجل 19 هدفا

18 تمريرة حاسمة

الألقاب

1 دوري أبطال أوروبا

2 كأس العالم للأندية

2 كأس السوبر الأوروبي

2 الدوري الإسباني

1 كأس ملك إسبانيا

2 كأس السوبر الإسباني

مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويأتي الميرنجي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز الأول برصيد 24 نقطة، جمعهم من 9 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا أخرها الفوز على حساب نظيره أوساسونا برباعية دون رد.

مودريتش: ما يحدث معي في ريال مدريد شيئًا جديدًا بالنسبة لي

علق الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، على موقفه مع ريال مدريد في بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم الجاري.

ويشارك مودريتش مع النادي الملكي من على مقاعد البدلاء في معظم الأوقات في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

بينما يتواجد الدولي الكرواتي في معسكر منتخب كرواتيا من أجل خوض مواجهتي تركيا وويلز في تصفيات يورو 2024، وتواجد اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب بلاه قبل مباراة تركيا.

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي، سُئل مودريتش عن موقفه مع الميرينجي، ورد قائلًا: “حسنًا، إنه بالتأكيد وضع جديد بالنسبة لي ألا ألعب بنفس القدر الذي تعودت عليه من قبل وبالقدر الذي أريده”.
وأضاف متوسط ميدان الميرينجي: “أنتم تعلمون أنني أريد دائمًا اللعب، ولا أريد الحصول على فترات راحة، ولا أريد الحصول على إجازات، أريد فقط المشاركة في المباريات”.

وأردف الكرواتي: “لا أريد أن أكون خارج الملعب، أريد فقط أن ألعب، إذا لزم الأمر المشاركة كل 3 أيام على الأقل، لأنني أشعر أنني بحالة بدنية جيدة”.

وأنهى مودريتش قائلًا: “كل ما يحدث من حولي هو أمر طبيعي، لذلك أنا ببساطة أتقبل الأمر بهذه الطريقة. يجب أن أستعد ذهنيًا لهذا الموقف”.