رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Marvels.. رحلة «الفتيات الخارقات» مستمرة (فيديو)

نشر
فيلم الأبطال الخارقين
فيلم الأبطال الخارقين "The Marvels"

طرحت شركة "Marvel" أحدث أعمالها السينمائية في 2023، وهو فيلم الأبطال الخارقين "The Marvels"، ويعد الجزء الثاني لفيلم "Captain Marvel" والذي عرض تجاريا عام 2019.

وبدأ عرض الفيلم الأمريكي The Marvels في مصر، ليستحوذ على شباك تذاكر الأفلام الأجنبية خلال ساعات فقط، بنحو 206 آلاف جنيه.

الفيلم الأمريكي هو الجزء الثاني لـ"Captain Marvel"، من بطولة بيري لارسون، وتيونا باريس، بري لارسون، وإيمان فيلاني الكندية من أصل باكستاني وهى أول ممثلة مسلمة تشارك في عالم "مارفل".

"ذا مارفيلز" مدته ساعة و45 دقيقة فقط، أي أنه الأقل في مدة العرض مقارنةً بكل أفلام مجموعة Marvel السينمائية التي بلغ عددها 33 فيلما، وتم تصويره بالكامل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة إلى جانب مدينة تروبيا في إيطاليا.

الفيلم سيعرض بتقنية IMAX، ويعد هذا العمل المشاركة رقم 15 للممثل الأمريكي صامويل إل جاكسون بعالم مارفل السينمائي.

وطال انتظار الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "The Marvels"، لكن القصة المضطربة وراء الفيلم تجعل هذا الإصدار شيئًا مختلفًا.

فيلم الأبطال الخارقين "The Marvels"

إيرادات متوقعة لفيلم The Marvels

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" توقع محللو شباك التذاكر أن تتراوح عائدات نهاية الأسبوع الافتتاحية من 75 مليون دولار إلى 80 مليون دولار، وهو ما سيكون مخيبا للآمال بالنسبة للاستوديو الذي شهد تاريخيا إيرادات خيالية تفوق علامة 100 مليون دولار في أول أسبوع.

يأتي الإصدار في نفس العام الذي ظهر فيه أول ظهور مهتز آخر لـ Marvel Studios، وهو Ant-Man and the Wasp: Quantumania، والذي حقق إجمالي 476 مليون دولار عالميًا بعد عرضه الأول في فبراير/ شباط ، وسجل أحد أسوأ عروض M.C.U.

ويواصل فيلم "The Marvels" قصة "Captain Marvel" (2019)، أحد أفضل أعمال الشركةأداءً (1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم).

ومع ذلك، فقد تم وضع إصدار هذا الفيلم بشكل إيجابي بين فيلمي "Avengers: Infinity War" و"Avengers: Endgame"، وهما المعياران الذهبيان لعصر الأبطال الخارقين واثنين من الأفلام الأكثر ربحًا على الإطلاق (غير معدلين وفقًا للتضخم).

ويبدو فيلم The Marvels على وجه الخصوص، من إخراج نيا داكوستا ("Candyman")، بمثابة مشروع صعب لاختراق ظاهرة ما يسمى "إرهاق الأبطال الخارقين".

تأثر الترويج للفيلم بإضراب SAG-AFTRA، ومع ذلك، يوصف الفيلم بأنه فيلم جماعي يضم اثنين من نجومه المركزيين "تيونا باريس في دور مونيكا رامبو وإيمان فيلاني في دور كامالا خان (أو السيدة مارفل، أول بطلة خارقة مسلمة في M.C.U) - من أجل تحقيق هدفهم.

قصة فيلم The Marvels

وتدور قصة فيلم The Marvels، حول عالم الفتيات الخارقات والتحديات الجديدة اللاتي عليهن مواجهتها والتصدي لها، رغم كل الصعاب التي قد تفرض عليهن، الأمر الذي يحتم عليهن ضرورة التكاتف لمواجهة بعض الظواهر الغريبة.

ويتنافس مع The Marvels في مصر 17 فيلما أجنبيا حاليًا، هي: فيلم The Marvels، وداعًا جوليا، فيلم Five Nights at Freddy's، فيلم Killers of the Flower Moon، فيلم Freelance، فيلم The Exorcist، فيلم Deep Fear، فيلم The Nun 2، فيلم Leo، فيلم Saw X، فيلم On Fire، فيلم Expendables، فيلم Headspace، فيلم Jawan، فيلم The Meg 2، فيلم Paw Patrol، فيلم The Inseparables.

https://youtu.be/uwmDH12MAA4?si=DP_xwO7zpSeBdI7l