رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الأفريقي يعلن موعد إطلاق بيع تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - الكاف، إطلاق بيع تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، أنه سيتم بدء المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر، يوم السبت المقبل.

وأضاف أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ بطولات كأس أمم أفريقيا التي يتم فيها بيع التذاكر قبل فترة من انطلاق البطولة، لمنح الفرصة للجماهير لحجز مقاعدها مبكرا، لمباريات البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

وتبلغ أسعار التذاكر 5000 فرنك أفريقي (حوالي 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة، و10000 فرنك أفريقي (حوالي 16 دولارا أمريكيا) للفئة الثانية و15000 فرنك أفريقي (حوالي 24 دولارا أمريكيا).

وأوضح كاف أنه ستتاح للجماهير فرصة شراء التذاكر لمرحلة المجموعات مع فرصة الحصول على 6 تذاكر لكل أسرة.

يشار إلى أن السنغال حاملة لقب النسخة الأخيرة من كأس أمم أفريقيا، بعد التغلب على مصر بركلات الترجيح.

فيتوريا عن أزمة فتوح وصبحي: لا أسير خلف ما يقال في وسائل الإعلام

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، سبب استدعاء ثنائي الزمالك الموقوف من قبل ناديه أحمد فتوح والحارس محمد صبحي، لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي سيراليون وجيبوتي في أول جولتين بتصفيات المونديال خلال نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وكان الزمالك قد أعلن في بيان رسمي الأحد الماضي، عرض صبحي وفتوح للبيع، بجانب إيقافهما وإحالتهما للتحقيق، على خلفية تركهم معسكر الفريق دون إذن قبل مباراة زد، التي انتهت بفوز الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز (2-1).

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "أنا صاحب القرار النهائي، هذا القرار اتخذته في تمام الساعة 12:20 مساء اليوم الخميس قبل إعلان القائمة، لم يكن أحد يعلم قراري النهائي ويجب توضيح ذلك".

وواصل: "سأحسم موقفي الأخير بشأن صبحي وفتوح بعدما يصدر قرار نهائي ضدهما من الزمالك، لكن قرار ضمهما الآن فني وأنا معجب باللاعبيّن، خاضا معنا معسكرات كثيرة ولم تحدث مشكلة منهما والعلاقة بيننا جيدة".

وأكمل: "ليس دوري أن أسير خلف ما يقال في وسائل الإعلام، لكني أعمل بواقعية، تخيل أن لاعبًا مهمًا في منتخب مصر حدثت بينه وبين ناديه مشكلة وتم إيقافه قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الأفريقية، هل يمكن استبعاد هذا اللاعب من المنتخب؟".

وتابع: "لنطرح السؤال بشكل مختلف، إذا حدثت مشكلة بيننا وبين لاعب في المنتخب وتم استبعاده، هل سيتم استبعاده أيضًا من ناديه؟".

واستطرد: "لم يظهر أمامنا أي شيء يخص أزمة صبحي وفتوح، ما وصلنا أن اللاعبيّن في مرحلة التحقيق".