رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك في قمة كأس مصر أمام بيراميدز

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

و يضم التشكيل كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف " روقا" وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

الزمالك أمام بيراميدز

ويرغب معتمد جمال في العودة للانتصارات مع الزمالك أمام بيراميدز خاصة بعد رحيل أوسوريو،لكسب ثقة الجماهير وتحقيق الانطلاقة القوية مع الفارس الأبيض خاصة أن مواجهة الفريق السماوى أول مباراة رسمية  له على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وعقد  معتمد جمال، جلسة مع لاعبيه  حذرهم خلالها من سرعات لاعبى بيراميدز قبل المباراة، خاصة الخماسي مصطفى فتحي، فيستون ماييلي،إبراهيم عادل ، ورمضان صبحى وعبد الله السعيد حيث وضع المدرب خطة محكمة  لفرض رقابة عليهم و إيقاف خطورتهم،  من خلال مشاهدة عدة تسجيلات لفريق بيراميدز خاصة مبارياته الاخيرة  ودرسها  جيدًا ووضع يده على نقاط القوة والضعف بالخصم.

وحذر معتمد جمال لاعبي فريقه من تكرار الأخطاء التى ارتكبت فى مواجهتى إنبى وزد بالدورى، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة، والعمل على تسجيل هدف أو أكثر في وقت مبكر منعًا لوصول المباراة للأشواط الإضافية أو اللجوء لركلات الترجيح التي ستحسم المتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

على الجانب الآخر، حفز البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، لاعبى فريقه للوصول إلى المباراة النهائية ثم التتويج بلقب كأس مصر، وحصد أول بطولة تسجل في تاريخ بيراميدز وتصبح حافزًا لحصد المزيد من الألقاب والبطولات في المرحلة المقبلة،خاصة أنها ستمنحه فرصة للثأر  من الأهلى الذى توج بلقب الموسم الماضى على حسابه.