رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برلين الألماني يفوز على سان فرناندو بمونديال أندية اليد

نشر
الأمصار

حقق فوكس برلين الألماني، فوزه الأول على حساب سان فرناندو الأرجنتيني بنتيجة (48-34)، في ثاني مواجهات اليوم الثاني من بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023"، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبذلك رفع برلين رصيده إلى نقطتين بالتساوي مع الكويت الكويتي، فيما بقي سان فرناندو بدون نقاط بعد خسارته في مواجهتين متتاليتين.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم برلين بنتيجة (23-19)، وحاز لاعب الفريق الألماني ماتياس جيدسل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
 

الأهلي المصري يفوز على النور السعودي

حقق الأهلي المصري الفوز على النور السعودي 38-20، في افتتاح لقاءات الفريقين بالمجموعة الأولى من بطولة العالم للأندية لليد بالسعودية.

سيطر الأهلي المصري على أحداث المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية مع النور السعودي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري بنتيجة 16-12، قبل أن يوسعوا الفارق خلال الشوط الثاني، ويقضوا على أحلام النور السعودي.
تألق من صفوف القلعة الحمراء العديد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد إبراهيم حارس المرمى والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، إضافة إلى عمر خالد كاستيلو والذي سجل 6 أهداف.

ومن المقرر، أن يصطدم النور السعودي غدا مع نظيره برشلونة الإسباني، فيما يواجه الأهلي العملاق الكتالوني مساء الخميس المقبل.

الجدير بالذكر، أن ماجديبورج هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 41-39.

بعثة الأهلي المصري في بطولة العالم للأندية لليد

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، كل من :خالد العوضي مدير  عام النشاط الرياضي ، و ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والأسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، ومحمد إبراهيم المدرب العام، وڤينيو لوسرت مدرب حراس المرمى، وهاني النجدي المدير  الإداري ، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، والدكتور مصطفى ناجي طبيب الفريق ومعاونيه عمرو عصام وعبدالله حسن.

وتضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - إسلام راضي - عبدالرحمن فيصل- عمر خالد حسانين.