رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يفوز على النور السعودي في بطولة العالم للأندية لليد

نشر
الأمصار

حقق الأهلي المصري الفوز على النور السعودي 38-20، في افتتاح لقاءات الفريقين بالمجموعة الأولى من بطولة العالم للأندية لليد بالسعودية.

سيطر الأهلي المصري على أحداث المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية مع النور السعودي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري بنتيجة 16-12، قبل أن يوسعوا الفارق خلال الشوط الثاني، ويقضوا على أحلام النور السعودي.
تألق من صفوف القلعة الحمراء العديد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد إبراهيم حارس المرمى والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، إضافة إلى عمر خالد كاستيلو والذي سجل 6 أهداف.

ومن المقرر، أن يصطدم النور السعودي غدا مع نظيره برشلونة الإسباني، فيما يواجه الأهلي العملاق الكتالوني مساء الخميس المقبل.

الجدير بالذكر، أن ماجديبورج هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 41-39.


 

بعثة الأهلي المصري في بطولة العالم للأندية لليد

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، كل من :خالد العوضي مدير  عام النشاط الرياضي ، و ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والأسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، ومحمد إبراهيم المدرب العام، وڤينيو لوسرت مدرب حراس المرمى، وهاني النجدي المدير  الإداري ، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، والدكتور مصطفى ناجي طبيب الفريق ومعاونيه عمرو عصام وعبدالله حسن.


الأهلي يفتتح مشواره في كأس العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة النور السعودي
وتضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - إسلام راضي - عبدالرحمن فيصل- عمر خالد حسانين.

وعقد  ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز في تقديم مستوى قوي والظهور بشكل مميز في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وكان الفريق قد أدى مرانه بالأمس على نفس  الصالة التي تستضيف المباراة.

يترأس بعثة رجال يد الأهلي محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، الذي حرص على الاطمئنان على كافة ترتيبات وتجهيزات البعثة مع الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

يذكر أن الأهلي يقع  في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.