رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صلاح يقود تدريبات ليفربول لمواجهة تولوز الفرنسي

نشر
الأمصار

سيطر التفاؤل علي النجم المصري الدولي محمد صلاح، في تدريبات فريقه ليفربول اليوم استعدادًا لمواجهة مضيفه تولوز الفرنسي بالدوري الأوروبي للموسم الحالي. 

ونشر حساب ليفربول عبر منصة إكس صورة لتدريب فريق ليفربول ويظهر فيها صلاح مع شباب الفريق وتبدو عليه علامات الأمل قبل المواجهة المرتقبة. 

ويحل ليفربول بقيادة المصري الدولي محمد صلاح ضيفا ثقيلا علي نظيره تولوز الفرنسي مساء غدا الخميس ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مجموعات الدوري الأوروبي لموسم 2024.

ويدير طاقم تحكيم بلغاري بقيادة جيورجي كاباكوف مباراة الغد بالجولة الرابعة من الدوري الأوروبي بين ليفربول الإنجليزي ومضيفه تولوز الفرنسي. 

دياز ينقذ ليفربول من الخسارة ضد لوتون ويوجه رسالة لخاطفي والده


حقق فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تعادلا مثيرا من منافسه لوتون تاون، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاءً وحيداً أمام توتنهام، متصدر جدول الترتيب، بينما رفع لوتون تاون رصيد لـ6 نقاط جمعهما الفريق من 11 مباراة.

كان لوتون تاون تأهل بنهاية الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، ليبدأ المنافسة مع الكبار بداية من الموسم الحالي.

وحرص المئات من جماهير فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على استقبال حافلة الريدز قبل مواجهة الفريق أمام لوتون تاون، وقام بعضهم برفع أعلام فلسطين للتعبير عن الدعم والتضامن فى ظل ما يتعرض له قطاع غزة من هجوم غاشم من قوات الاحتلال منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

وتواجد محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين، لنيل جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالعام الجارى 2023، المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم.

يقدم محمد صلاح، موسما رائعا مع ليفربول، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، فى مختلف المسابقات، من خلال مساهمته فى 14 هدفا خلال 14 مباراة.

إجمالا، خاض محمد صلاح 241 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميصي تشيلسي وليفربول، سجل خلالها 147 هدفا وصنع 68.