رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيراميكا كليوياترا في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيراميكا كليوباترا، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الاهلى فوزاً على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور له بالدوري فيما فاز سيراميكا على بيراميدز بهدفين دون رد في أخر ظهور له بالمسابقة.

وحصد الأهلي ثلاثة انتصارات بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي ثم المقاولون العرب، بينما تأجلت له مباراتين أمام الجونة وبلدية المحلة ، ويأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على سيراميكا لمواصلة الانتصارات والاقتراب من عرش صدارة الدوري بالعلامة الكاملة لمصالحة الجماهير بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.

التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – كريم الدبيس

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو – موديست – كريم فؤاد

ويفتقد الأهلي جهود مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) للإيقاف والمغربي رضا سليم وعمرو السولية  وعلى معلول للإصابة، بينما يعول الفارس الأحمر على قدرات بعض لاعبيه خاصة إمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وأكرم توفيق ومروان عطية.

 وضمت القائمة كل من :" محمد الشناوي و مصطفي شوبير ومصطفي مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم و رامي ربيعة و كريم الدبيس وكريم فؤاد وإمام عاشور واليو ديانج ومروان عطية وافشة وكوكا واحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وموديست.

في المقابل ، يسعى أيمن الرمادى المدير الفني لسيراميكا للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة أمام حامل لقب الدوري المصري لمواصلة التألق أمام الكبار بعد الفوز على بيراميدز بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويتسلح الرمادى بنجومه المتألقين أمثال أحمد القندوسى ومحمد شكري ومحمد بسام وأحمد رمضان بيكهام وجون إيبوكا.

ترتيب الأهلي وسيراميكا في الدوري:

ويحتل الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعدما لعب 3 مباريات حقق الفوز فيهم وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 5 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.