رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يكتسح يونج بويز بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

حقق فريق مان سيتي فوزًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

كانت الأفضلية لفريق مان سيتي أمام ضيفه يونج بويز طوال أحداث الـ 90 دقيقة للمباراة التي جمعتهما على ملعب "الإتحاد".

أحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدف التقدم لصالح مان سيتي أمام يونج بويز، من ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة. 

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لفريق مان سيتي داخل شباك يونج بويز في الدقيقة 45 +1 من الوقت الضائع للشوط الأول. 

وفي الدقيقة 51، أحرز إيرلينج هالاند الهدف الثالث لفريق مان سيتي أمام يونج بويز، لتصبح النتيجة 3-0. 

ظلت المباراة سجالا بين مان سيتي ويونج بويز حتي صافرة النهاية بفوز السيتيزنز 3-0 وإقتناص ثلاث نقاط ثمينة من المباراة.

بهذة النتيجة، يتصدر فريق مان سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة ويتأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبفارق 6 نقاط كاملة عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

كان لايبزيج قد تغلب على النجم الأحمر بنتيجة 2-1 في نفس الجولة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

نتائج مان سيتي

وحقق مانشستر سيتي، مؤخرا، فوزا مثيرا من مضيفه فريق يونج بويز السويسري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

كما اكتسح السيتيزنز فى وقت سابق نظيره بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "الإتحاد".

من جانبه كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق من لقاء يونج بويز التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن لقاء يونج بويز: “نحن سنتدرب مساء اليوم الإثنين، لا أعرف بعد ما هي حالته

وتابع المدرب الإسباني في حديثه: “أخبرني النرويجي مساء أمس بأنه يشعر بتحسن كبير عما كان عليه يوم المباراة ولكني لا أعرف ما إذا سيشارك في المرن أم لا”.

وأضاف جوارديولا: “سوف أستمع إلى الأطباء، إذا أخبروني بأن اللاعب جاهز ولا يعاني من أي ألم، فسأفكر في مشاركته، لأن عكس ذلك سيكون من الجيد أن يتعافى حتى الأحد المقبل”.

واختتم المدرب في حديثه: “إذا لم يكن هالاند مستعدًا، سيلعب جوليان ألفاريز فهو مهاجم جيد جدًا وأحب أن يشارك في الخط الأمامي ويمكنه اللعب في أكثر من مركز وسعداء بامتلاك لاعب مثله”.