رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يحقق فوزا مثيرا على الدحيل في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

نجح النصر السعودي في خطف 3 نقاط ثمينة من معقل نظيره الدحيل بنتيجة 3-2 وتمكن من تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الخامسة.

النصر يخطف 3 نقاط من الدحيل ويتأهل لدور الـ 16

غاب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم النصر عن المباراة ولم يشارك بسبب استبعاده للراحة من االإجهاد بسبب ضغط المباريات.

بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة، تمكن النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، من تسجيل الهدف الأول لصالح الدحيل.

قبل أن يقوم مواطنه تاليسكا في تسجيل ثنائية لصالح النصر في الدقيقتين 27 و37 ليجعل التفوق لصالح النادي السعودي في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل تاليسكا تألقه في المباراة وسجل ثالث أهدافه (هاتريك) وثالث أهداف النصر في المباراة في الدقيقة 65.

صاحب الأرض حاول في العودة في النتيجة مرة أخرى، قبل أن ينجح فيليب كوتينيو في تسجيل ثاني أهداف الدحيل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

واحتسب حكم اللقاء ما يقرب من 10 دقائق وقت بدل ضائع من للشوط الثاني، حاول فيها الدحيل إدراك هدف التعادل، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل وخرج الضيف بالثلاث نقاط.

وبهذا الفوز، نجح النصر في تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة ليحسم صعوده لدور الستة عشر رسميًا، فيما توقف رصيد الدحيل عند نقطة وحيدة في مؤخرة الترتيب وتأكد فشله في الصعود للدور المقبل بعدما جاء بيرسبوليس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

عودة الخصومة بين كريستيانو رونالدو وجوردن هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة الخصومة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ونظيره جوردن هندرسون، لاعب الاتقاق عبر مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بحسب صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية فقد أثارت الواقعة التي جمعت النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي جوردن هندرسون، اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة البريطانية منها.

وجاءت الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من مواجهة فريقي النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس الملك الثلاثاء بالرياض.

ورصدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية دخول كريستيانو رونالدو وجوردان هندرسون في نزاع ساخن، حيث أظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتبادل الكلمات الغاضبة مع هندرسون، وقد أشار رونالدو بشكل واضح نحو اللاعب الإنجليزي الدولي في مناسبات متعددة في المحادثة النارية على أرض الملعب في استاد " الأول بارك " بالعاصمة الرياض.