رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

أعلن إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وضم تشكيل أسود بوروسيا درتموند كلا من:

حراسة المرمى: كوبيل.

الدفاع: رايرسون - شلوتيربيك - هوميلز - سولي.

الوسط: أوزكان - نميتشا - سابيتزر.

الهجوم: أديمي - فولكروج - براندت.

أما نيوكاسل، فيبدأ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نيك بوب.

الدفاع: تريبيير - لاسيليس - شار - ليفرامنتو - هال.

الوسط: جيمارايش - لونجستاف - جويلينتون.
الهجوم: ويلوك - يلسون.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره نيوكاسل الإنجليزي، فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

 

ويرغب نادي بوروسيا دورتموند فى تأكيد تفوقه على نيوكاسل، بعد الفوز في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ويقع الفريقان فى مجموعة الموت التي تضم بجوارهما ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سيتأهل منها فريقان فقط للدور ثمن النهائي.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فيما يتقاسم دورتموند ونيوكاسل الوصافة برصيد 4 نقاط لكلا منهما، أما ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وانتظار سقوط باريس سان جيرمان في مواجهة ميلان من أجل انتزاع صدارة المجموعة، فيما سيبقي التعادل بينهما النادي الفرنسي في الصدارة مهما كانت نتيجته في ملعب سان سيرو.

كان فوز بوروسيا دورتموند 1-0 على نيوكاسل آخر مرة خارج الأرض هو أول لقاء بينهما على الإطلاق أوروبياً، بينما فاز الفريق الألماني آخر مرة على فريق إنجليزي في موسم 1996-1997 ضد مانشستر يونايتد (1-0) ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا صعبا على نظيره فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بهدف دون رد، مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.