رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يستعد لتجهيز منتصر الهتيمي لنهائي الدوري الأفريقي

نشر
الأمصار

يواصل الجهاز الطبي لنادي الوداد المغربي، بقيادة أنس شاغو، مجهوداته من أجل تجهيز اللاعب منتصر الهتيمي، لمواجهة صن داونز في بريتوريا بإياب نهائي الدوري الأفريقي.

وتعرض الهتيمي لإصابة على مستوى الكاحل في مواجهة الذهاب أمام صن داونز بالدار البيضاء، والتي حسمها الفريق المغربي (2-1).

وكشف الفحص الطبي أن "اللاعب يشكو من كدمة تستوجب فترة من الراحة، لذلك غاب عن أول حصتين تدريبيتين".
وحال غاب لاعب طرابزون سبور التركي، فإن البديل سيكون المخضرم محمد أوناجم، في الرواق الأيمن.

ويشكو الوداد من غياب آخر مؤثر في صفوفه يهم العميد يحيى جبران للإيقاف وهو وضع صعب لممصل المغرب.

صن داونز يفتح المدرجات للجماهير بالمجان أمام الوداد بنهائي الدوري الأفريقي

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، فتح مدرجات ملعب لوفتوس فيرسفيلد بالمجان لكل جماهيره أمام الوداد المغربي في المباراة المقرر إقامها الأحد المقبل، بإياب نهائي الدوري الأفريقي، لضمان أكبر حشد جماهيري والتتويج بأول لقب للبطولة المستحدثة، بعدما خسر ذهابا بنتيجة 2-1 في الدار البيضاء.

وقال صن داونز في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "الدخول مجانا للمشجعين الذين يحضرون بالقميص الأصفر، نداء الأمة الصفراء مرة أخيرة في الدوري الإفريقي ، دعونا نلتقي في لوفتوس".

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يعلن فيها النادي فتح أبواب مدرجاته بالنجان بعد مباراة الأهلي المصري في ذهاب نصف النهائي والتي حسمها الفريق بنتيجة 1-0.

ومن المقرر أن يلتقي صن داونز والوداد في مباراة العودة لنهائي دوري السوبر الأفريقي، يوم الأحد المقبل، وستنطلق المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وحسم فريق الوداد مباراة الذهاب على ملعبه أمس الأحد، بالفوز 2-1 أمام صن داونز الجنوب على ملعب مركب محمد الخامس.

تغلب فريق الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أحرز ريفالدو كوتزي هدف التقدم لصالح الوداد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم سجل عبد المنعم بوطويل هدف التعادل لفريق صن داونز بالدقيقة 73 من ركلة جزاء، ثم عاد الوداد ليضيف الهدف الثاني من توقيع أنس سرهات في الدقيقة 78.