رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة منتخب شباب مصر للكرة الطائرة الشاطئية المشاركة في بطولة العالم

نشر
الأمصار

أعلن مسئولو اتحاد الكرة الطائرة قائمة منتخب شباب وشابات مصر الكرة الطائرة الشاطئية المشاركة في بطولة العالم المحدد لها الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري في تايلاند. 

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات كلا من: مازن ماجد ويوسف محمد زكى وندى حمدي وحبيبة وجيه ، كما تضم البعثة عاطف عادل المشرف على المنتخبات والمدرب إسلام عكاشة. 

ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى تايلاند مساء اليوم الاثنين، استعدادا لانطلاق المنافسات. 

ووافقت الجمعية العمومية لإتحاد الكرة الطائرة على إعتماد الميزانية والحساب الختامى، وذلك خلال إنعقاد العمومية العادية مؤخرا   بالقاعة الرئيسية رقم (١) باللجنة الأولمبية المصرية .

كما شهدت العمومية تكريم منتخب منتخب السيدات الحاصل على فضية أفريقيا مؤخرا فضلا عن تواجد بعض لاعبى منتخب الرجال الحاصل على أفريقيا وتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
 

كان خسر منتخب الرجال المصري للكرة الطائرة الشاطئية من نظيره منتخب صربيا بنتيجة أشواط 2-0 في دور المجموعات لدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 21-14 بينما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 21-13.

وكان منتخب الرجال تأهل لدور المجموعات بعد الفوز على منتخب الجزائر 2-0 في الدور التمهيدي الثاني.

ويشارك في البطولة الجزائر بفريقين وأندرو وكرواتيا وصربيا وفرنسا بفريقين واليونان بفريقين وإيطاليا بفريقين وكوسوفو والمغرب بفريقين وموناكو والبرتغال وتونس بفريقين وقبرص بفريقين .

ويتكون تشكيل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية رجال من الثنائي أحمد عزب وأحمد فهمي بينما تضم قائمة السيدات دعاء غباشي ومروة مجدي والمدير الفني إسلام عكاشة.

ثنائي مصري يحققان برونزية الخماسي في دورة ألعاب البحر المتوسط

حقق ثنائي منتخب مصر للسباحة يوسف بيومي وحبيبة هيثم الميدالية البرونزية فى منافسات التتابع للخماسي الحديث بدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الثالثة المقامة بمدينة هيراكليون باليونان.

وفاز الثنائي المصري بالميدالية البرونزية بعد منافسة شرسة مع فرنسا التي حققت الميدالية الذهبية، وحقق الثنائي الإيطالي الميدالية الفضية، بينما جاء ثنائي إسبانيا فى المركز الرابع وثنائي البرتغال المركز الخامس وثنائي اليونان المركز السادس.

وحرصت البعثة المصرية على التواجد في منافسات الخماسي ودعم لاعبي منتخب مصر.