رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للطائرة الشاطئية يخسر من صربيا في ألعاب البحر المتوسط

نشر
الأمصار

خسر منتخب الرجال المصري للكرة الطائرة الشاطئية من نظيره منتخب صربيا بنتيجة أشواط 2-0 في دور المجموعات لدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان.

 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 21-14 بينما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 21-13.

 

وبتلك النتيحة يواجه منتخب الرجال اليوم الخاسر من مواجهة إيطاليا وكرواتيا في الرابعة عصر اليوم في ثاني مباريات المجموعة.

 

وكان منتخب الرجال تأهل لدور المجموعات بعد الفوز على منتخب الجزائر 2-0 في الدور التمهيدي الثاني.

 

ويشارك في البطولة الجزائر بفريقين وأندرو وكرواتيا وصربيا وفرنسا بفريقين واليونان بفريقين وإيطاليا بفريقين وكوسوفو والمغرب بفريقين وموناكو والبرتغال وتونس بفريقين وقبرص بفريقين .

 

ويتكون تشكيل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية رجال من الثنائي أحمد عزب وأحمد فهمي بينما تضم قائمة السيدات دعاء غباشي ومروة مجدي والمدير الفني إسلام عكاشة.

انطلاق معسكر منتخب مصر للكرة النسائية استعدادا لتصفيات أفريقيا

 

ينطلق معسكر منتخب مصر للكرة النسائية، بقيادة مدربه محمد كمال، اليوم الخميس ، استعدادا لمباراتي جنوب السودان ذهابا وإيابا، في الدور التمهيدي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.


وأسفرت قرعة تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي أقيمت يوم 6 يوليو في مقر الكاف بعاصمة الرباط المغربية، منتخب مصر للسيدات أمام جنوب السودان.

 

ويشارك منتخب مصر الأول في التصفيات المؤهلة لـ كان المغرب 2024 للنسخة الثانية على التوالي، بعد المشاركة في النسخة الماضية، والتي ودعها منتخبنا الوطني، من الدور التمهيدي بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا من منتخب تونس الشقيق.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للسيدات 2024 عن تواجد منتخب مصر في طريق السنغال حال الفوز على جنوب السودان.

تتويج سيدات مصر بالبطولة الأفريقية لتنس الطاولة والتأهل لأولمبياد باريس

توج منتخب مصر لتنس الطاولة سيدات،  بلقب بطولة أفريقيا، والتأهل إلى أوليمبياد باريس 2024 على مستوى الفرق وحجز مقعدين للفردي.


وحققت فرق السيدات ذهبية بطولة افريقيا في تونس على حساب نيجيريا 3-0، كما أحرز رجال تنس الطاولة ذهبية البطولة بالفوز علي نيجريا 3-1.

 

ويمثل منتخب السيدات  كل من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي

 


.وتنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لتنس الطاولة غدا الخميس  فى تونس على هامش منافسات البطولة الأفريقية التى تقام فى الفترة من 9 إلى 19 سبتمبر الجارى.

 

ويمثل مصر فى الجمعية العمومية معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري، والذى يرافق بعثة المنتخب خلال المشاركة في البطولة.

 

مصر تفوز على توجو 3/ 0 في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة
 

حقق منتخب تنس الطاولة رجال الفوز على توجو بنتيجة 3/0 فى دور المجموعات بالبطولة الافريقيا التى تقام بتونس وتستمر حتى 19 سبتمبر الجارى، وضم منتخب الرجال فى المباراة كلا من عمر عصر ويوسف عبد العزيز وخالد عصر.

وتستضيف مصر منافسات البطولة الأفريقية لتنس الطاولة البارالمبى، والمقرر إقامتها فى الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجارى، بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

واحتلت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة المركز الثالث فى التصنيف العالمى للعبة لفئة تحت 19 سنة لتقفز مركز حيث كانت فى المركز الرابع وجاء احتلال  هنا جودة  للمركز الثالث بعد فوزها ببطولة كرواتيا وسلوفينيا الدولية التى شاركت فيها مؤخرا.