رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي يقترب من رقم تاريخي مع برشلونة

نشر
الأمصار

يحل فريق برشلونة ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب " فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الجاري 2023-2024، وسيكون مدرب الفريق تشافي هيرنانيدز على موعد مع التاريخ الليلة. 
ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة على بعد هدفين من الوصول إلي الهدف الـ 200 تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا في كافة المسابقات، وهو ما يمكن تحقيقه اليوم أمام شاختار في رابع جولات دور المجموعات بتشامبيونزليج.

أضافت الصحيفة، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، الأكثر تسجيًلا للأهداف في عهد تشافي هيرنانديز برصيد 39 هدف، ويأتي فيران توريس خلفًا له بـ 19 هدف ثم بيدري جونزاليس ثالثًا بـ 14 هدف.


يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة دوري ابطال اوروبا، برصيد 9 نقاط من 3 إنتصارات وبفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف، فيما يأتي شاختار ثالثًا برصيد 3 نقاط وأخيرًا رويال أنتويرب البلجيكي بدون رصيد من النقاط.

تذاع مباراة شاختار ضد برشلونة في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports HD 2.

كان فريق برشلونة ضد تغلب على شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي". 


ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على شاختار دونيتسك الأوكراني، فى ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية، فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويلعب برشلونة وشاختار فى المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، والتى تضم إلى جانبهما فريقى بورتو البرتغالي ورويال أنتويرب البلجيكي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بالدي - إينيجو مارتينيز - جول كوندي - رونالد أراوخو

خط الوسط: أوريول روميو - إلكاي جوندوجان - جافي

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس

وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم تمكن من الانتصار خارج الرض على بورتو بهدف نظيف، وأخيرًا الفوز على شاختار بهدفين لهدف، ليعتلي قمة المجموعة بالعلامة الكاملة.