رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا: إشبيلية فريق قوي ويجب أن نلعب بروح الجماعة

نشر
الأمصار

كشف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن اخر استعدادات الجانرز ، لمواجهة إشبيلية ، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي  التقديمي لمباراة إشبيلية: " سوف نقابل فريق قوي وعتيق وهو إشبيلية ويجب أن نلعب بروح الجماعة في هذه المباراة".

وأضاف مدرب أرسنال: "جابرييل جيسوس لن يكون جاهزًا لمباراة الغد وليس من المؤكد ما إذا كان مارتن أوديجارد سيكون جاهزًا أم لا لأنه مصاب، وبقية المصابين لا توجد أخبار حتى الآن".

وتابع مدرب الجانرز: "خسرنا أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بهدف غير شرعي ومن واجبي أن أدافع عن فريقي، من واجبي الدفاع عن لاعبي فريقي ودعمهم، أفعل ذلك بالطريقة التي أشعر بها مع الأدلة.

وأتم أرتيتا: "بيان النادي ضد التحكيم الإنجليزي أظهر الوحدة والتفاهم داخل النادي بطريقة واضحة وصادقة، هذا واجبنا كنادي نحن نتعرض لاخطاء تحكيمية كارثية".

بيان رسمي من أرسنال بشأن الأخطاء التحكيمية أمام نيوكاسل

أصدر نادي أرسنال بيانًا رسميًا للحديث عن الأخطاء التحكيمية في مباراته أمام نيوكاسل التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وفاز فريق نيوكاسل ضد أرسنال، بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جيمس بارك.

وشهدت مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم في البريميرليج، خطأ تحكيمي من ستيوارت أتويل حكم المباراة بعد احتساب هدف نيوكاسل الوحيد الذي جاء في الدقيقة 64 عن طريق أنتوني جوردون مع وجود شكوك في الهدف، وتعرض إلى انتقادات شديدة عقب المباراة.

وفي بيان سمي، كشف النادي اللندني عن رفضه لما حدث في المباراة، داعمًا لتصريحات مدربه مايكيل أرتيتا الذي انتقد أداء حكم المباراة بعد اللقاء.

وقال بيان الجانرز: “نود أن نشيد بالجهد الكبير والأداء الذي قدمه لاعبونا والمشجعون المسافرون في ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل”.

وأضاف: “الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم مع أفضل اللاعبين والمدربين والمشجعين، وجميعهم يستحقون الأفضل. تحتاج لجنة الحكام بشكل عاجل إلى معالجة معيار الإدارة والتركيز مع العمل على تصحيح الأمور دون الاتجاه للغة الاعتذارات والتوضيحات”.