رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوتينهو: يجب أن نستمتع بمباراتنا أمام النصر ونقدم الأداء المنتظر منا

نشر
الأمصار

أكد فيليب كوتينهو لاعب فريق الدحيل القطري، أن جميع لاعبو الفريق جاهزين لخوض مواجهتهم أمام النصر مساء الغد.

وقال اللاعب في حديثه أمام وسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد خليفة الدولي مساء اليوم: تنتظرنا مباراة مهمة للغاية مساء الغد أمام فريق كبير يمتلك عدد من العناصر المميزة ونحن جاهزون للظهور الجيد في هذه المواجهة وأنا جاهز لمساعدة الفريق ومساعدة زملائي في تحقيق نتيجة ايجابية.

وقال كوتينهو: مثل هذه المباريات الكبيرة لا تمثل ضغطاً علينا فأنا وزملائي خضنا العديد من المواجهات وهو ما سيجعلنا جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا داخل الملعب من أجل تحقيق النتيجة المرجوة.

وفي ختام حديثه قال كوتينهو: نحن نتدرب بجدية ونخوض مبارياتنا بجدية ونتبع تعليمات الجهاز الفني، وفي مباراتنا الأخيرة أمام الريان نجحنا في العودة بعد التأخر وهو انتصار كان هاماً بالنسبة لنا من أجل عودة الروح للفريق وهذه هي كرة القدم ففي بعض المباريات يمكن أن تقدم أفضل أداء في الملعب ولكن لا تحقق نتيجة إيجابية وأتمنى أن تكون نتيجة مباراتنا القادمة أمام النصر جيدة، ومن أجل تحقيق هذا يجب علينا التمسك بما نحلم به ويجب أن نستمتع بمباراتنا امام النصر ونقدم الأداء المنتظر منا.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يملك الدحيل نقطة وحيدة في المركز الثالث، وسجّل رونالدو هدفين في مواجهة الذهاب أمام الدحيل والتي انتهت لصالح النصر 4-3.

عودة الخصومة بين كريستيانو رونالدو وجوردن هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة الخصومة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ونظيره جوردن هندرسون، لاعب الاتقاق عبر مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بحسب صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية فقد أثارت الواقعة التي جمعت النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي جوردن هندرسون، اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة البريطانية منها.

وجاءت الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من مواجهة فريقي النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس الملك الثلاثاء بالرياض.

ورصدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية دخول كريستيانو رونالدو وجوردان هندرسون في نزاع ساخن، حيث أظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتبادل الكلمات الغاضبة مع هندرسون، وقد أشار رونالدو بشكل واضح نحو اللاعب الإنجليزي الدولي في مناسبات متعددة في المحادثة النارية على أرض الملعب في استاد " الأول بارك " بالعاصمة الرياض.