رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جالتييه: النصر يمتلك العديد من النجوم.. سندخل للمباراة بكل قوة

نشر
الأمصار

وصف كريستوف جالتييه مدرب فريق الدحيل القطري مباراة الفريق أمام النصر، مساء الغد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بالمهمة.

وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد خليفة الدولي: أمامنا مباراة مهمة كما تعلمون فالفريق يملك نقطة واحدة بعد ثلاث مباريات وفي الغد سندخل للمباراة بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تحفظ حظوظنا في مواصلة المشوار.

وعن غياب كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن المباراة قال المدرب: هو لاعب حاسم وما ظهر به في المباريات السابقة، وفي مباراتنا الاولى، ولكننا لا نفكر في لاعب بعينه بل سنخوض هذه المواجهة بكل الجدية والحزم ولهذا قمنا بالتحضير لها جيداً، ونعلم أن النصر يمتك العديد من اللاعبين العالميين غير رونالدو ولا ادري من سيشارك منهم في المباراة ولكن نحن جهزنا كل لاعبينا لمواجهة الغد.

وقال المدرب: يجب ان نركز على الفوز في مبارياتنا القادمة، وبعد ذلك ننظر لنتائج الفرق الاخرى وتركيزنا دائماً سيكون على تقديم الأفضل.

وختم المدرب حديثه قائلاً: جئنا للدحيل بكل طموح ورغبه من أجل تقديم الافضل للفريق والضغط دوماً ما يكون موجود وانا شاهدت نادي الدحيل من قبل واريد أن اكون إضافة له ولا أريد التحدث عن الفترة الماضية للفريق.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يملك الدحيل نقطة وحيدة في المركز الثالث، وسجّل رونالدو هدفين في مواجهة الذهاب أمام الدحيل والتي انتهت لصالح النصر 4-3.

عودة الخصومة بين كريستيانو رونالدو وجوردن هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة الخصومة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ونظيره جوردن هندرسون، لاعب الاتقاق عبر مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بحسب صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية فقد أثارت الواقعة التي جمعت النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي جوردن هندرسون، اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة البريطانية منها.

وجاءت الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من مواجهة فريقي النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس الملك الثلاثاء بالرياض.

ورصدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية دخول كريستيانو رونالدو وجوردان هندرسون في نزاع ساخن، حيث أظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتبادل الكلمات الغاضبة مع هندرسون، وقد أشار رونالدو بشكل واضح نحو اللاعب الإنجليزي الدولي في مناسبات متعددة في المحادثة النارية على أرض الملعب في استاد " الأول بارك " بالعاصمة الرياض.