رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رغم كبر سنة.. الممثل أرنولد شوارزنيجر يستمتع بركوب الدراجة

نشر
أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

رصدت العديد من المواقع و أعين المصورين الفنان أرنولد شوارزنيجر والذي قد بلغ من العمر 76 عامًا، وهو يركب الدراجة في الصباح الباكر مع ابنه باتريكوالذي بلغ من العمر 30 عامًا، وذلك في أول نزهة عامة لهما منذ فترة طويلة حسب ما أوضحت بعض الصحف.

 

وكان قد أحتفل الممثل أرنولد شوارزنيجر بمرور 40 عامًا على حصوله على الجنسية الأمريكية من خلال حساباته على السوشيال ميديا ووضح اعتزازه بذلك متحدثا: "مولود في أستراليا، وصنع في أمريكا"، في إشارة إلى أن مشواره مع النجومية بدأ في هوليود كما صنع مجده السياسى بالولايات المتحدة أيضًا.

ومن الواضح أن النجم أرنولد شوارزنيجر البالغ من العمر 76 عامًا لم يتأثر بكبره في السن مؤخرًا، حينما ظهر وهو يمارس هوايته المفضلة في التمارين الرياضية الصعبة، وهو يحمل أوزان ثقيلة بصحبة صديقه  لاعب كمال الأجسام المحترف السابق روني كولمان وفقاً لما ذكره تقرير موقع الديلى ميل وهو يرصدهما في ساحة صالة الألعاب الرياضية.

وكانت قد جددت منصة نيتفلكس مسلسل FUBAR لـ الممثل العالمى وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر للموسم الثاني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور أحداث هذا المسلسل FUBAR في إطار أكشن من تأليف نيك سانتورا، ويقوم ببطولته ومونيكا باربارو، وميلان كارتر، وجابرييل لونا، وفورتشن فيمستر، وترافيس فان وينكل، وفابيانا أودينيو، وجاي باروشيل، وباربرا إيف هاريس، وأبارنا بريل ، وآندي باكلي.

ويدور مسلسل FUBAR حول ضابط وكالة المخابرات المركزية لوك برونر (شوارزنيجر) الذى عليه أن ينهى مهمته الأخيرة ويمكنه التقاعد، وعندها فقط يعلم هو وابنته إيما (باربارو) أنهما كانا يكذبان على بعضهما البعض لسنوات، ولا يعرفان أن الآخر يعمل في وكالة المخابرات المركزية.


كيف دخل الممثل العالمي عالم السينما؟

 

أراد شوارزنيجر ان ينتقل من مهنة كمال الأجسام إلى مهنة التمثيل، وأخيرا حقق ذلك عندما تم اختياره للعب دور هرقل في عام 1970 لفيلم هرقل في نيويورك وقد نُسِب إليه اسم "أرنولد سترونج" لأن كانت لهجته في الفيلم ثقيلة جدا حيث كان هذا هو الحد الفاصل الذي كان بسبب لأن الدوبلاج بعد الإنتاج. كان دوره في الفيلم الثاني هو دور قاتل بأجر تابع للمافيا أصم وأبكم للمخرج روبرت التمان والفيلم هو وداعا لونغ (1973)، الذي كان يتبعه جزء أكثر أهمية في فيلم البقاء جائعاً (فيلم)|البقاء جائعاً (1976) والذي فاز عنه بجائزة غولدن غلوب لنجم السنة الجديد وقد تكلم شوارزنيجر حينها عن صراعاته التي كانت في بداياته في مهنة التمثيل. "لقد كان صعبا جدا بالنسبة لي في البداية، قيل لي من قبل الوكلاء وبعض الذين يقومون باختيار أدوار الممثلين انً جسمي كان 'غريباً جداً'، وأنً لي لهجة مضحكة، وأنً إسمى طويل جداً. إنًه اسمك، ولكنًهم قالوا لي أنًى مُضطر إلى تغييره. أساساً، قيل لى في كل مكان ذهبت إليه أننى لن تتاح لى الفرصة.

لفت شوارزنيجر الانتباه وعزز مكانته في فيلم كمال الاجسام «ضخ الحديد» Pumping Iron) (1977)،  التي كانت فيه عناصر درامية. في عام 1991، اشترى شوارزنيجر الحقوق في الفيلم، لقطاته، وما يرتبط بها من التصوير الفوتوغرافي. وقد تم اختيار شوارزنيجر لدور البطولة في فيلم هالك العجيب، ولكن لم يفز في الدور نظراً لقامته. في وقت لاحق، أخذ لو فريجنو دور الصديق المقرب لدكتور ديفيد بانر. ظهر شوارزنيجر مع كيرك دوغلاس وآن مارجريت، في الفيلم الكوميدى عام 1979 الشرير. في عام 1980 قام ببطولة في فيلم يحكى السيرة الذاتية لممثلة من عام 1950 وهىجين مانسفيلد، والذي قام فيه بدور زوج مانسفيلد ميكي هارجيتاى.

وكن فيلم شوارزينجر الذي أحدث فيه تقدماً مفاجئاً هو الفيلم الملحمى السيف والسحر كونان البربري (Conan the Barbarian) في عام 1982، والذي أحدث تقدماً كبيراً في شباك التذاكر. وقد تبع ذلك تكملة تحت اسم كونان المدمر (Conan the Destroyer) في عام 1984، على الرغم من أنً إرادات شباك التذاكر كانت مخيبة للآمال. في عام 1983، لعب شوارزنيجر دور البطولة في فيديو ترويجي "مهرجان قي ريو دي جانيرو (Carnival in Rio)".