رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"لا يشرفني أن أكون زميلتك".. هجوم كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد

نشر
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

انتقدت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، ما قام به الفنان المصري بيومي فؤاد وتصريحاته الأخيرة ضد زميله محمد سلام، وذلك بسبب رفض الأخير المشاركة في موسم الرياض، معقبة: “الأستاذ الفنان بيومي فؤاد، الذي كنتُ واحدة من محبيه... إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إنجاز عمل فني وتنفيذه وعرضه والغناء والرقص والضحك، وبعد ذلك تأخذ آلاف الدولارات”.

هجوم حاد من المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد

وتابعت: “إذا كان هذا ما تسميه الفن، فإنه لا يشرفني أن أكون زميلة لك في هذه المهنة”، وجاء ذلك في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التغريدات “إكس”، اليوم الأحد، وواصلت كاملة أبو ذكري في تغريدتها: “عندما يتم تقديم هذه التفاهات، لا يمت للفن المصري بصلة”، مشددة على أنه عندما يتم تقديم هذه التفاهات بجوار مشاهدة عائلاتهم وأطفالهم ونسائهم ورجالهم يتعرضون للقتل، لا يمكنني إلا أن أقول أن الفن ليس لديه دور هنا، الإحساس والفن نعمة.

يستعد الفنان بيومي فؤاد، لبدء تصوير فيلمه الجديد "وقت إضافي" الأسبوع المقبل، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

بيومي فؤاد يشارك في بطولة 3 أفلام تطرح اليوم بدور العرض المصرية

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في موسم صيف 2023 بـ 3 أفلام جديدة يتم طرحهم هذا الأسبوع دفعة واحدة، اثنين منهم يطرحان في دور العرض، بالإضافة إلى الأفلام التى تعرض ويشارك فيها بيومي فؤاد.

الفيلم الأول هو "وش في وش" الذي يطرح اليوم الأربعاء، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في اطار اجتماعى لايت.

وخرجت خلال الساعات الأخيرة حملة موسعة من الانتقادات موجه ضد الفنان بيومي فؤاد.