رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيومي فؤاد يشارك في بطولة 3 أفلام تطرح اليوم بدور العرض المصرية

نشر
الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في موسم صيف 2023 بـ 3 أفلام جديدة يتم طرحهم هذا الأسبوع دفعة واحدة، اثنين منهم يطرحان في دور العرض اليوم الأربعاء 16 أغسطس، وفيلم آخر يطرح غداً الخميس 17 أغسطس، هذا بالإضافة إلى الأفلام التى تعرض ويشارك فيها بيومي فؤاد.

الفيلم الأول هو "وش في وش" الذي يطرح اليوم الأربعاء، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في اطار اجتماعى لايت.

الفيلم الثاني هو فيلم "العميل صفر" الذى يطرح اليوم الأربعاء بدور العرض، وهو بطولة أكرم حسنى، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فيدرا، إسماعيل فرغلي، الممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، أيمن الشيوي، أيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

الفيلم الثالث هو فيلم "مندوب مبيعات" الذى يتصدر بيومى فؤاد بطولته ويطرح في دور العرض غداً الخميس، ويشارك في بطولته أيتن عامر، أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي.

الفنان بيومي فؤاد

بيومي فؤاد هو ممثل مصري، من مواليد 16 يونيو 1965، تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح.

كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. عمل في مجال الإعلانات أولاً. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية»