رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أطفال غزة".. نجوم الأوبرا المصرية يستعدون لطرح عمل غنائي تضامنا مع فلسطين

نشر
نجوم الأوبرا المصرية
نجوم الأوبرا المصرية

يستعد مجموعة من كبار وشباب الموسيقيين في دار الأوبرا المصرية، لتنفيذ عمل فني ضخم يحمل اسم "أطفال غزة" وهو عمل غنائي من نجوم الأوبرا المصرية يعبر عن معاناة أطفال غزة.

وذلك دعما من نجوم الأوبرا المصرية لأهالي فلسطين في محنتهم الجارية والأحداث الصعبة، بعد تعرضهم لانتهاكات واعتداءات وحشية على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الأحداث المتلاحقة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

ويضع حاليا نجوم الأوبرا المصرية، اللمسات النهائية لخروج العمل إلى النور على أكمل وجه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل أغنية «أطفال غزة» لنجوم الأوبرا المصرية

أغنية "أطفال غزة" لـ نجوم الأوبرا المصرية من كلمات محمد عزت، والحان وغناء عمرو صفاء، ومن توزيع محمد عبد الودود، ووتريات محمد عبد الودود وعلى كوله، وتنفيذ وتريات المايسترو أحمد عامر، وايقاعات ماجد الصواف، صولو كوله إبراهيم كولة، جيتار مصطفى نصر، تشيللو يحيى مهدي، وتسجيل Shankur Awe، ميكس وماستر مصطفى رؤوف.

نجوم الأوبرا المصرية

هاني شاكر يدعم أهالي فلسطين بـ"الهوية عربي"

وكان عدد كبير من نجوم الغناء في مصر قاموا بطرح أغاني جديدة تضامنا مع أهالي غزة، في مقدمتهم الفنان الكبير هاني شاكر، الذي طرح مؤخرا أغنية "الهوية عربي"، تضامنًا مع أهالي غزة، وهي من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

"أرض غزة" أحدث أغنيات محمد عدوية لدعم القضية الفلسطينية

ومن جانبه طرح المطرب محمد عدوية أغنية "أرض غزة"، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وهي من كلمات الشاعر محمد عبد الجابر، وألحان عبدالرحمن حامد، وتوزيع محمد روستم.

نجوم الأوبرا المصرية

المطرب ويجز يختتم جولته الغنائية في أمريكا بحفل لوس أنجلوس 6 نوفمبر

يختتم المطرب المصري ويجز، جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس 6 نوفمبر الجاري، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثاني في مونتريال، وحفله الثالث في نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.

وكان المطرب المصري ويجز، أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، التي بدأها يوم الأربعاء الماضي في تورنتو، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلاً: "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".

وتابع المطرب المصري ويجز، قائلًا: "نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

وأضاف المطرب المصري ويجز، قائلًا: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".

وحرص المطرب المصري ويجز على دعم القضية الفلسطينية من خلال حفله المقام بكندا، وذلك ضمن فعاليات حفلاته خارج مصر الفترة الحالية، مؤكدًا أنهم كانوا سيقدموا على خطوة إلغاء تلك الحفلات إلا أنهم فضلوا استغلالها لصالح غزة بالتنويه لها وما يحصل على الأرض واستغلال الحفلات لدعمهم سواء عبر التبرع لأهالينا في غزة أو بالحديث حول القضية الفلسطينية.

وشارك المطرب المصري ويجز، في وقفة بلندن، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لحصار من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشر مطرب الراب المصري ويجز فيديو للوقفة الاحتجاجية على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام".