رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة اللبنانية "نادين نجيم" تكشف التحديات التي واجهتها بعد انفصالها

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن التحديات التي واجهتها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هادي الأسمر.

حيث وصفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تلك الفترة بأنها صعبة لها جدا، مشيرة إلى كيفية التعامل مع هذا الانفصال والتركيز على نفسها وصحتها النفسية.

وأوضحت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، قائلة: "كنت أرى الحياة سوداء وكنت أعتاد على القيام بكل شيء بمفردي، ولكن في نهاية المطاف، قررت عدم أن أكون قاسية على نفسي إلى هذا الحد".

وأضافت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، قائلة: "عليّ التركيز على نفسي وصحتي النفسية، وأدركت أن الحب يأتي تلقائيًا عندما أتعرف على الشخص المناسب".

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

وأشارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، إلى أنها عرفت خطيبها الحالي ناريغ ناربيكيان بطريق الصدفة: "عندما اعتمدت هذه النظرة، التقيت بخطيبي بطريقة عفوية، وهو شخص محترم أتحدث إليه بكل ما مررت به، وشعرت في النهاية أنه يمثل الدعم والصداقة بالنسبة لي."

وتقدم خطيب الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلب الزواج منها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ38 في فبراير/ شباط 2023، وذلك بعد الكشف السابق عن علاقتهما.

وسبق أن أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعض الجدل بشأن خلافاتها مع طليقها، ونفت الأقاويل التي تحدثت عن استدعائها للمحكمة، مؤكدة أن الواقع عكس ذلك.

وردّت نادين نجيم على هذه الشائعات بكتابة: "أنا أتهم هادي الأسمر بتلفيق القصص والتضليل والإساءة".

ووجهت حديثها إلى الصفحة المروجة لتلك الشائعات قائلة: "اتركوا التشهير واختراع القصص. أفضل لكم أن تسكتوا! لقد صمتت لفترة طويلة، ولكنني لن أسكت بعد الآن بخصوص حقوقي، صمتت لأربع سنوات وأنا أتألم.. لن أسكت بعد الآن على حقوقي وكرامتي أو حتى لحماية شخص يتسبب في إيذائي ويشوه سمعتي، بغض النظر عن هويته".

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تعتذر عن تأخرها في دعم فلسطين

وعبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استنكارها للهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة/ مقدمة اعتذارًا لمتابعيها بسبب نشرها مقاطع فيديو تظهر فيها خلال رحلاتها خارج لبنان واستمرارها في العمل في ظل الأحداث الجارية في فلسطين.

نشرت نادين نجيم على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيديو قالت فيه: "أعتذر عن هذا المنشور الذي كان يجب أن يتم نشره منذ 10 أيام، ولكن بسبب الظروف لم يكن له مكان في الواقع... بعيدًا عن القضية التي نؤمن ونتعاطف معها وندعمها بكل قوة، ونبذل جهوداً لدعم المدنيين الأبرياء في فلسطين من خلال صفحاتنا".

وأضافت: "لكني مضطرة لنشر هذا المنشور لسببين، فهناك حملات لمتابعة وإلغاء المتابعة وتقارير كاذبة تُطلق على حساباتنا. نحن ملزمون بمتابعة التزاماتنا وعملنا، ولكن لن نتوقف عن دعمنا من خلال صفحاتنا، وسنستمر في تقديم الدعم وبالمقابل، يجب على الشركات الملتزمة معنا القيام بدورها".

وختمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، قائلة: "أحبكم من قلبي، ونسأل الله أن ينصركم ويمدكم بالقوة، ويُرحم جميع الشهداء".

الفنانة اللبنانية نادين نجيم