رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جون ترافولتا يتحول لشخصية سانتا كلوز ويعيد رقصته الشهيرة قبل 46 عامًا

نشر
الممثل العالمي جون
الممثل العالمي جون ترافولتا

أعاد الممثل العالمي جون ترافولتا رقصته الشهيرة الذي اشتهر بها عام 1977 خلال إعلان دعائي مؤخرًا لإحدى الشركات، ظهر فيه ترافولتا وهو متحولاً لشخصية "سانتا كلوز" وواضعًا ذقن بيضاء على وجهه بالإضافة لتسريحة شعر مختلفة تمامًا.


جدير بالذكر أن الممثل العالمي جون ترافولتا اشتهر بجانب التمثيل في القرن الماضي بالغناء أيضًا، وقدم حالة خاصة اشتهرت باسمه على مستوى العالم كله محققًا جماهيرية كبيرة بالشكل الذي يقدمه.
ومؤخرًا كون الممثل العالمي جون ترافولتا ثنائيًا مميزًا مع كلبه الخاص، حينما ظهرا سويًا خلال أكثر من صورة لهما أحدها وهو يأكل البيتزا في حين الصورة الثانية أتت وهما نائمين على السرير سويًا، حيث علق موقع الديلى ميل على الصورة الأخيرة بكتابة أن الممثل الشهير بات عليه أن يحجز مكانًا على سريره لصديقه المقرب، والممثل في الكلب.

الممثل العالمي جون ترافولتا


من ناحية أخرى يتعاون الثنائي جون ترافولتا وكاثرين هيجل للمشاركة في فيلم يدور يحمل طابع الكوميديا الرومانسية، وفقاً لما ذكره تقرير لموقع فارايتي، والذي أكد أن الفيلم مأخوذ من الكاتب والمخرج نيك فاليلونجا، ويحمل اسم That's Amore.

نشأته وشبابه

جون جوزيف ترافولتا من مواليد 18 فبراير 1954، وهو ممثل أمريكي ومغني وراقص وطيار، بدأت شهرته في أواخر السبعينات، رشح لنيل الأوسكار عن دوره في فيلم «حمى ليلة السبت»، وهو من معتنقي السينتولوجيا، قام ببطولة عدة أفلام مثل حمى ليلة السبت والوجه المخلوع والخيال المثير والخنازير البرية.

كان والده تاجرًا صغيرًا ولاعب كرة قدم وكان اسمه سلفاتوري ترافولتا ووالدته كانت مدرسة في مدرسة ثانوية واسمها هيلاري ترافولتا، وهو الطفل السادس بين أخوانه، وكان أبواه مرحان جدًا لدرجة أنهم انشئوا مسرح صغير لتسلية الجيران وبرزت موهبة جون من هذا المسرح الصغير. 

كانوا الأطفال في هذه العائلة يمثلون المسرحيات مع بعضهم البعض ويتدربون عليها وكان عمر جون ترافولتا لا يتعدى 12 عام.

الممثل العالمي جون ترافولتا

موعد وتفاصيل الحفل الغنائي لـ"رحمة رياض" في العراق 

تُحيي الفنانة العراقية "رحمة رياض"، حفلها الغنائي بدولة العراق، يوم 9 نوفمبر الجاري، والذي شهد تأجيلاً تضامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين وتعرضها لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث كان من المقرر إقامتها 20 أكتوبر الماضي.

وطرحت المطربة العراقية رحمة رياض، مؤخرًا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "حلو هالشعور"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي حققت ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات منذ طرحها من شهر ونصف.

الممثل العالمي جون ترافولتا

الفنانة رحمة رياض من موالد مدينة البصرة بالعراق وهي ابنة المطرب رياض أحمد، والتحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر ومصر.

شاركت رحمة في كثير من برامج اكتشاف المواهب منها برنامج "سوبر ستار" وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

وتعتبر مشاركة رحمة في برنامج "ستار أكاديمي" من أكثر الخطوات حظا ونجاحا للفنانة العراقية، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ووقفت رحمة رياض بفضل موهبتها إلى جوار العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي.

الفنانة رحمة رياض تطرح "حيرة".. وآلاف المشاهدات من الساعة الأولى

طرحت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ أغنيتها الجديدة "حيرة" عبر قناتها الخاصة على يوتيوب وهي التتر الغنائي الخاص بمسلسل "حيرة" بطولة خطيبها الممثل العراقي الأميركي ​ألكسندر علوم​.

وسوقت رحمة رياض لأغنيتها، ونشرت مقطع فيديو منها مرفقاً ببعض المشاهد من المسلسل، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعلقت مستعيبنة بكلمات مطلع الأغنية: "بيه حيرة وين أروح وقلبي ما أعرف مصيره؟ هسه تگدرون تسمعون تتر مسلسل حيرة عبّر قناتي على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

و"حيرة" من كلمات رامي العبودي، ألحان ​علي صابر​، وتوزيع محب الراوي، وتمكنت الاغنية من حصد آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من طرحها.

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ "نانسي عجرم" في العراق

تُحيي النجمة "نانسي عجرم"، حفلاً غنائيًا في "العراق" يوم 16 نوفمبر الشهر المُقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة مميزة من أغنياتها القديمة و الحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرحت النجمة نانسي عجرم أحدث أغانيها التي تحمل اسم "تيجى ننبسط" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.

وأحيت مؤخرًا النجمة نانسي عجرم حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات وصحصح وأنت إيه والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد ومعجبة مغرمة وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير.

وأغنية تيجي ننبسط، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

وجاءت كلمات أغنية تيجي ننبسط كالتالي: حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست نمشي ونديها ضهرنا بنروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست آه هات إيدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لفّ لف وتاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدنيا سيبه.

وفي وقت سابق، تحدثت نانسي عجرم عن أولى حفلاتها في موسم صيف 2023 بلبنان، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: الليلة مميزة جدًا لأنها أول حفلة ليا في موسم الصيف في لبنان مع الجمهور اللبناني، وحتى الناس اللي جايين يزورونا ويقضوا الصيف في لبنان هذه أحلى بلد في العالم، فأنا سعيدة جدًا باللقاء معهم.