رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان لمواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على أتالاتنا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وتقام مباراة أتالانتا ضد إنتر ميلان في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب جيويس، في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان:

ويدخل النيراتزورى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 أهداف فقط.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم يأتى فريق ميلان فى المركز الثالث بترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 - 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

في سياق متصل، حسم أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، موقف اللاعب من تجديد عقده الحالي مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي، والذي ينتهي في 2026.
وقال كامانو، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لدينا علاقة رائعة مع إنتر ميلان، ونحن نتحدث عن الجلوس معًا للتفاوض بشأن تجديد عقد لاوتارو".

وأضاف: "إنتر يرغب في تجديد عقد لاوتارو، ونحن نرغب في التمديد. لن تكون هناك مشاكل. سنلتقي في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة".

وعن موعد جلسة التفاوض، علق: "لم يتم تحديد موعدها بعد.. علينا التوصل إلى اتفاق مع إنتر. ولكن الأمر المهم هو أن هناك استعداد من الطرفين للجلوس ومناقشة التجديد".

وبسؤاله عن زيادة الراتب، أجاب: "نحن نتحدث عن لاعب مهم جدًا بالنسبة لإنتر وناد مهم جدًا بالنسبة للاوتارو.. لا يقتصر الأمر على المال فقط، بل المشروع والمسار الرياضي، فهناك عوامل متعددة. لا يهتم الأرجنتيني بالمال فقط. لديه أيضًا ارتباط بالنادي ومدينة تحبه وهو يحبها".

وعن فرص لاوتارو في الفوز بالكرة الذهبية يوما ما، أوضح: "هو  شخص لديه عقلية قوية جدًا، وبمجرد انتهاء عصر ميسي، النجم الرائع الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، ستفتح أبواب عالم كرة القدم أمام الأجيال الجديدة". 

وأتم: "لاوتارو هو نجم بالفعل في سن 26 عامًا. لدينا ثقة كبيرة في المستقبل، ولهذا السبب لا نعطي أهمية للمال، بل للمشروع. إنتر لديه الآن مشروع جيد للغاية، واللاعب سعيد".