رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، قائمة فريقه استعداداً لمواجهة رايو فاليكانو غدا، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو فى الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2024.

وشهدت قائمة ريال مدريد استدعاء الشاب التركى أردا جولر بعد غياب طويل من بداية الموسم بسبب الإصابة، كما غاب عن قائمة المرينجي فيرلان ميندي وداني سيبايوس.

وجاءت القائمة ريال مدريد لمواجهة فاليكانو كالتالي:

حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا – أندري لونين – بينييرو.

خط الدفاع: داني كارفاخال – دافيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجير.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أردا جولير – نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو – خوسيلو – براهيم دياز.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول الترتيب الدوري الإسبانى بفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني ولكل منهما 28 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن فريقه يتطلع للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، عندما يواجه فريق رايو فاليكانو مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي، "لقد قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن فى البرنابيو، إنه يساعدنا دائمًا، إنه موطننا والآن يمكننا لعب مباراة جيدة والحفاظ على الصدارة".

وأضاف، "سيكون الدوري تنافسيًا للغاية هذا العام، سنقاتل حتى النهاية مع أتلتيكو وبرشلونة، دعونا نرى ما سيحدث مع جيرونا، أعتقد أنه سيكون كذلك، تنافسي للغاية مقارنة بالسنوات الأخرى، وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق ذلك".

وتابع، "سنلعب ضد فريق يقدم أداءً جيدًا للغاية، الأولوية هي الفوز. ثم سنرى بقية المباريات. لقد حان الوقت لضرب الطاولة بقوة بهذه المباريات".

وعن موقف التركي أردا جولر، قال الإيطالي:"لقد بدأ العمل معنا هذا الأسبوع. غدًا سيتم ضمه إلى الفريق وسيستعيد دقائقه شيئًا فشيئًا".

وحول موقف اللاعبين المصابين فى الفريق، رد قائلا:"سيعود سيبايوس الأسبوع المقبل وميندي لديه حمل زائد، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا ضد براجا، يمكن لفران جارسيا وكامافينجا المساهمة في مركز الظهير الأيسر".