رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان في مواجهة صعبة امام أتالاتنا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على أتالاتنا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وتقام مباراة أتالانتا ضد إنتر ميلان في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب جيويس، في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

ويدخل النيراتزورى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 أهداف فقط.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم يأتى فريق ميلان فى المركز الثالث بترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 - 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

نابولي يستضيف ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

 

يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ويسعى فريق الجنوب لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ميلان بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

ويخوض نابولى مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

وفى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، يلتقى فريق ميلان مع ضيفه أودينيزى، على أرضية ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو.

ويأتي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث خاض 10 مباريات حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين.