رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك الرسمي أمام زد في الجولة السادسة بالدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة زد المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا.

وكان الجهاز الفنى قرر استبعاد ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى، من مواجهة "زد" بسبب مغادرتهم لمعسكر الفريق أمس، دون الحصول على إذن مسبق.

أوضح عبد الواحد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الثلاثى تم استبعادهم من مواجهة "زد" بعد مغادرة المعسكر، على أن يتم تحديد العقوبة التى ستوقع عليهم عقب الانتهاء من المباراة.

ويبحث الزمالك عن الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام زد لتعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها  في الجولة الماضية أمام إنبى، فضلاً  عن أن  اللاعبين يبحثون  عن مصالحة الجماهير، بعد تراجع النتائج  وعلمهم بأن نزيف النقاط  فى الفترة  المقبلة سيضعهم مجدداً في مرمى نيران الانتقادات.

وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني  للفريق  الأول لكرة  القدم بنادي الزمالك، من لاعبيه تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالمباراة ،محذرهم من التهاون أو الاستهتار  أمام مرمى فريق زد أو عدم استغلال الفرص بالشكل الأمثل أمام مرمى المنافس.
 
وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين على دراسة فريق زد من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته ووقف على كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

واستقر أوسوريو على إجراء بعض التبديلات على تشكيل الزمالك من خلال البدء برأس حربة  صريح فى مباراة زد، بالاعتماد على التونسي سيف الدين الجزيرى، فى الخط الأمامي للفريق الأبيض خاصة أن عدم الدفع بمهاجم صريح في المباراة الماضية أمام إنبى لم تؤتى بثمارها باعتراف المدرب نفسه.

ويعيد أوسوريو ترتيب الأوراق في الخط الخلفي بتغيير  ثنائي قلب الدفاع، أمام زد منعاً لحدوث الأخطاء التي تعرض لها الفريق الأبيض في مباراة إنبي الماضية بالجولة الخامسة وكلفت الفريق خسارة المباراة.