رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزمة القمصان تضرب أندية الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تستمر أزمة القمصان والأطقم الرياضية لفرق الدوري الإنجليزي في جذب انتباه الجماهير ووسائل الإعلام، حيث انضم نادي مانشستر يونايتد إلى قائمة الأندية التي تعاني من هذه المشكلة. 

وقبل بضعة أسابيع، أعلن لاعبو أستون فيلا عن استيائهم من قمصانهم المشبعة بالماء، مشيرين إلى أنها تصبح ثقيلة للغاية أثناء المباريات، بسبب امتصاص الرطوبة والالتصاق بأجسامهم نتيجة التعرق الشديد، هذا يجعل القمصان غير مريحة وتعيق حركتهم على أرض الملعب.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" فإن لاعبى مانشستر يونايتد أبدوا استياءهم من أطقمهم الخاصة بالمباريات، حيث جاءت الشكاوى حول ضيق القمصان والجوارب التي تجعلها غير ملائمة لارتداءها أثناء المباريات. وفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية، قرر اللاعبون ارتداء نُسخ مقلدة من الأطقم بدلاً من الأصلية حتى يتم التعامل مع هذه المشكلة.


وأوضحت الصحيفة أن الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد يعاني أكثر من هذه الأزمة، حيث يجد قميصه ضيقًا جدًا، ولهذا طلب تغييره بعد إحراز فريقه انتصارًا على شيفيلد يونايتد. يُشير ذلك إلى أهمية توفير أطقم ملائمة ومريحة للاعبين لضمان أداءهم الأمثل على أرض الملعب.

وقبل نحو شهر أعلن لاعبو أستون فيلا استيائهم من القمصان المبللة، حيث زعموا أنها ثقيلة للغاية وتؤثر على أدائهم، فكما أشارت صحيفة "التلغراف"، فإن القمصان تتبلل بسرعة وتلتصق باللاعبين أثناء المباريات بسبب التعرق، ما يجعل القمصان تصبح غير مريحة وثقيلة.

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع رفائيل لياو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد يكون السلاح السرى للشياطين الحمر في محاولة التعاقد مع النجم البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم ميلان رافائيل لياو، وربما يكون ماركوس راشفورد هو كلمة السر فى الصفقة، حيث يهتم النادي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من توقيع عقد جديد مع ميلان في يوليو الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، يرغب في الحصول على فرصة للعب بجانب ماركوس راشفورد، كونه معجب كثيرا بالنجم الإنجليزي ويرغب فى اللعب بجانبه يوما ما، وسبق وقال فى حوار له، "ماركوس راشفورد قدوة بالنسبة لى، أحب الطريقة التي يلعب بها، يمكن أن يكون أسطورة".