رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصغره بـ23 عامًا.. ليوناردو دي كابريو يرتبط بـ "فيتوريا سيريتي"

نشر
الأمصار

ارتبط المُمثل "ليوناردو دي كابريو" بصديقة جديدة مُؤخرًا، وهي عارضة الأزياء "فيتوريا سيريتي" وفقًا لما ذكرته التقارير العالمية بشأن الثنائي، والذي يبدو أن دي كابريو وجد ضالته فيها بعدما انفصل بسرعة عن جيجي حديد التي ارتبطت بالممثل برادلي كوبر.

فيتوريا سيريتي تبلغ من العمر 25 عامًا، وبالتالي فهي تصغر ليوناردو دي كابريو بـ 23 عاما وهو السن المماثل لكل من ارتبط بهن الممثل الشهير خلال علاقاته السابقة حتى نال انتقادات كبيرة في أوقات سابقة بسبب فارق السن الذي يحرص دائماً عليه في علاقاته.

وتعد فيتوريا سيريتي أحد أشهر عارضات الأزياء على مستوي العالم ممن يحظين بمتابعة كبيرة على حسابها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فعلى انستجرام يبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون.

أيضًا تعمل لدى الكثير من البراندات العالمية، التي تسوق لها، وكبري المجلات على مستوي العالم.

موعد عرض فيلم Killers Of The Flower Moon لـ "دي كابريو"

ينتظر مُتابعي "السينما العالمية" بشغف وحماس عرض فيلم "Killers Of The Flower Moon" الجديد لـ الثلاثى ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، والذي سيبدأ طرحه بـ دور العرض المختلفة حول العالم يوم 20 أكتوبر "تشرين الأول" المقبل، العمل من إخراج المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

يجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

استنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

ويُمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.

وحصل أحدث أفلام المخرج العالمى مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon، الذى تم عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائى الدولى الذى يقاكم حاليًا، على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

انضم إلى سكورسيزي في العرض الأول لفيلم Killers of the Flower Moon أبطال العمل، الثنائى روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو، ، الذين استقبلوا بعض الهتافات والتصفيق عقب عرض الفيلم الذى وصلت مدته إلى  3 ساعات و 26 دقيقة، والتي بدأت بعد 40 دقيقة من الموعد المقرر داخل مسرح جراند لوميير.

فيلم "The Nun" يتجاوز الـ 100 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

تجاوزت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرعب "The Nun"، حاجز الـ 100 مليون دولار لتصل الإيرادات إلى 101 مليون و693 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 8 سبتمبر الجاري.

وأنقسمت الإيرادات بين 46 مليون و193 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و55 مليونًا و500 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وكان قد حصل الجزء الثانى من فيلم الرعب The Nun، على تقييم ضعيف وصل إلى 24% من قبل 209 نقاد عالميين، و35% من قبل أكثر من 5000 مشاهد معتمد من خلال موقعRotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل يوم 8 سبتمبر الجارى بدور العرض العالمية.

الجزء الثاني من فيلم الرعب The Nun من إخراج مايكل شافيز، يعود الجزء القادم من The Conjuring universe إلى أرض مألوفة حيث تلتقي الأخت إيرين (تايسا فيرميجا) مرة أخرى وجهاً لوجه مع Valak، الراهبة الشيطانية.

الفيلم هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، الذي حقق 365.5 مليون دولار إيرادات على مستوى العالم، وتقع القصة عام عام 1956 في فرنسا، حيث يُقتل كاهن، ويبدو أن هناك شر ينتشر جراء موته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة وجهاً لوجه مع قوة شيطانية مرة أخرى.