رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليوناردو دي كابريو يقترب من الارتباط بعارضة الأزياء البريطانية نيلام جيل

نشر
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو و نيلام جيل

يبدو أن "ليوناردو دي كابريو" يقترب بشدة من إعلان ارتباطه من عارضة الأزياء نيلام جيل، وذلك بعد ظهورها المُتكرر معه خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع ظهورهما الأخير على متن اليخت الخاص بنجم هوليود.

وكان استضاف ليوناردو دي كابريو عارضة الأزياء البريطانية نيلام جيل وأصدقاءها فى وقت سابق على متن يخته الضخم البالغ 150 مليون دولار أثناء قضاء إجازتهم في إيطاليا، وهو ما دفع التقارير العالمية للتخمين حول علاقة الثنائى، فأشارت عدة تقارير إلى أن نجم هوليود يرتبط بقصة حب جديدة مع العارضة الفاتنة، في حين رأى آخرين أن الأمر لا يتعدي صداقة بين الثنائى مثلما حصل مع نزهاته المتكررة خلال الفترة السابقة.

ليوناردو دي كابريو

وعلى جانب آخر، يُشار إلى أن عدسات المصورين التقطت في وقت سابق عدة صور للنجم العالمى ليوناردو دى كابريو وهو يحاول التخفى أثناء خروجه فى لندن، لتناول العشاء بنزهة غير رسمية، ارتدى فيها الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 48 عامًا كمامة سوداء، مع قبعة حاول بهما التخفى عن أنظار الجميع، وهو يخرج من مطعم Bocconcino مع حاشيته وسط الشائعات التى تلاحقه باستمرار حول دخول فى قصة حب جديدة وارتباط جديد من وقت لآخر.

ليوناردو دي كابريو و نيلام جيل

من ناحية أخرى، لم تظهر "باربي" أي علامات على التباطؤ في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في شباك التذاكر ، وكان من المقرر أن تجني 93 مليون دولار من مبيعات التذاكر من الجمعة إلى الأحد ، وفقًا لتقديرات شركة التحليلات الإعلامية Comscore.

حققت المخرجة غريتا جيرويغ فيلم "باربي" - الفيلم الأول لهذا العام ، والأعلى في افتتاح عطلة نهاية الأسبوع للفيلم الذي أخرجته امرأة - أكثر من 351 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ افتتاحه في 21 يوليو ، وما يقرب من 775 مليون دولار عالميًا ، حسبما ذكرت comscore .

الفيلم ، الذي يلعب دور البطولة مارجوت روبي ، وريان جوسلينج في دور العاشق الشهير لباربي ، كين ، يرسل دمية ماتيل إنك الشهيرة في مغامرة في العالم الحقيقي.

أعلنت شركة صناعة الألعاب الأسبوع الماضي عن ربح مفاجئ في الربع الثاني في أعقاب إطلاق الفيلم ، حيث أخبر الرئيس التنفيذي ينون كريز المحللين أن الشركة ستوسع الألعاب والمنتجات ذات الصلة بـ "باربي" في النصف الثاني من عام 2023.

في أعقاب باربي في نهاية هذا الأسبوع ، ظهرت قصة "أوبنهايمر" للمخرج كريستوفر نولان التاريخية عن الفيزيائي جيه روبرت أوبنهايمر وصنع القنبلة الذرية ، والتي حققت أرباحًا تقدر بنحو 46.2 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد فيما وصفه محلل كومسكور بول ديرجارابديان بأنه "الثانية الهائلة عطلة نهاية الاسبوع ".

أُطلق على الفيلمين معًا اسم "باربنهايمر" ، في إشارة إلى الندرة النسبية لفيلمين رائعين يُفتتحان في نفس نهاية الأسبوع. ويقال أن مبيعاتهم المجمعة "مذهلة للغاية" ، مع أرقام نهاية الأسبوع الثاني التي "كان من الممكن أن يتم الترحيب بها باعتبارها المكاسب الافتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع .