رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن طبيعة إصابة راموس وتحديد مدة الغياب

نشر
الأمصار

أعلن نادي إشبيلية الإسباني ضربة قوية بعد الكشف عن التشخيص الطبي لإصابة مدافعه المخضرم سيرجيو راموس وغيابه عن الفريق في الفترة القادمة.

وأكدت مصادر طبية في إشبيلية، تعرض المدافع سيرجيو راموس لإصابة قوية على مستوى الساق اليمنى، بعد خوضه اللقاء الأخير أمام فريق قادش بمسابقة الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحفية ” ماركا الإسبانية” فإن إصابة راموس في نعل القدم ستبعده عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين تقريبًا لحين التعافي الكامل ثم العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس أصبح خارج حسابات الفريق خلال مواجهة سيلتا فيجو المقبلة يوم السبت 4 نوفمبر في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى غيابه أمام آرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات يوم الأربعاء 8 نوفمبر في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحوم شكوك أيضًا حول مشاركة راموس في موقعة ديربي الأندلس أمام ريال بيتيس يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسيحاول راموس القتال من أجل اللحاق للمشاركة في موقعة الديربي أمام ريال بيتيس بالرغم من صعوبة المهمة، حيث تعتمد عودته للتدريبات الجماعية على سرعة تعافيه من الإصابة.

في سياق متصل، أكد توني كروس نجم وسط ريال مدريد، عن تصرف سيئ من زميله السابق سيرجيو راموس خلال مواجهة إشبيليه ، كاد أن يتسبب في كارثة للملكي قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل.

ونشبت مشادة بين راموس مدافع إشبيلية، وأنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين، السبت الماضي في الليجا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة آس "راموس قام بمسك وجه روديجر ورسم ابتسامة، وأصبحت الأمور ساخنة، لكن المدافع الألماني يجب أن نرفع له القبعة".
وأضاف "روديجر كان على بعد بطاقة صفراء واحدة فقط ويتعرض للإيقاف قبل الكلاسيكو، وبالتالي لم يسمح بتطور الأمر مع راموس".

ويعاني ريال مدريد على مستوى خط الدفاع هذا الموسم، بعد إصابة ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

راموس: حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع.. من الرائع مقابلة ريال مدريد

وجه سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، رسالة إلى جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني.

ونشر راموس، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورا له من المباراة، وكتب عليها: "حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع. أداء رائع من الفريق والجماهير. هذا طريقنا من أجل التحسن.. من الرائع أن ألتقي بريال مدريد مرة أخرى".