رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي عن مواجهة باريس وميلان "سنلعب كرة هجومية"

نشر
الأمصار

أكد لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة المجموعة التي تضم فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة في وجود اى سي ميلان.

وقال إنريكي، أن باريس سان جيرمان سيهاجم بقوة عندما يستضيف غدا نظيره ميلان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي غدا الأربعاء بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن طريقة لعبه غدا: "انه مباراة حاسمة لنا جميعا ، حتى النهاية لن يعلم من سيتأهل من هذه مجموعة الموت ، غدا سنكون امام جماهيرنا".

أضاف: " غدا سنحاول الهجوم كما نهاجم دائمًا ، نحن دائما نهاجم وهذا لن يتغير ولكن يجب ان ندافع بضغط جيد".

وواصل: "عادة ما يلعب ميلان بخطة 4-3-3 هم جيدون بكل الخطوط في كل مكان ولكن في بعض الأحيان يغيرون الخطة شاهدنا ايضا في مباراتهم ضد جنوى لكنهم يعرفون كيفية التكيف ، لكن يجب ان نهاجم بنفس الطريقة بغض النظر عما يحدث".

أتم: أتمنى أن تكون معرفة المهاجمين لمانيان ميزة للتسجيل عليه ولكن لن اضع تشكيلتي بناءً بمعرفتهم بمانيان لان هذا لايعني ان يمكنهم التسجيل عليه".

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.

 

باريس سان جيرمان يعلن قائمة المصابين قبل مواجهة ميلان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حالة المصابين في الفريق قبل مواجهة اى سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وقال نادي باريس سان جيرمان، إستمرار غياب الرباعي كيلور نافاس وماركو أسينسيو وبريسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز بسبب عملية التأهيل على الإصابات التي تعرضوا لها الفترة الماضية، وهو ما يؤكد خروجهم من حسابات نادي العاصمة الفرنسية أمام ميلان غدًا، في تشامبيونزليج.

أضاف النادي، إن الكوستاريكي كيلور نافاس سيبقي في صالة العناية اليوم لمواصلة التعافي بعد شعوره بألم في أسفل الظهر.