رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: لا بديل عن الفوز أمام نيوكاسل في كأس الرابطة

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن استعدادات الشياطين الحمر لمواجهة نيوكاسل اليوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية، مؤكدا ثقته فى سير فريقه على الطريق الصحيح خلال المقبلة رغم البداية السيئة.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة في الموسم الماضي بعد أن فاز على نيوكاسل في المباراة النهائية.

وقال تين هاج في تصريحات لموقع ناديه مانشستر يونايتد : "إدارتنا لمباريات الكأس في الموسم الماضي أظهرت قدرتنا على الارتقاء في المواعيد الكبرى وخاصة في النهائي ضد نيوكاسل، ومباراة الأربعاء بالطبع ستكون ليلة كبيرة أخرى".
 


وأضاف تين هاج : "دائما ما نريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة بكل بطولة ندخلها، ونعرف كم من الجيد أن نرفع ذلك اللقب وكحاملين له نريد أن نعود لملعب ويمبلي هذا الموسم لندافع عن اللقب".

وأكمل مدرب  الشياطين الحمر :  "ضد خصم قوي نعرف أننا يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا إذا أردنا الاستمرار في البطولة".

وتابع  "هذه بطولة كأس لذلك لا يوجد فرص أخرى إذا لم نؤدى الليلة".

وواصل :"كل مباراة في مانشستر يونايتد تحتوي على مخاطر كبيرة، وفي كل يوم يوجد ضغوطات كبيرة على كل شخص في هذا النادي لكن تلك المتطلبات والمعايير تمثل تحديا كبيرا يجب علينا مواجهته دائما بشكل مباشر".

وأختتم  مدرب مان يونايتد : "على الرغم من أن هذه ليست بداية الموسم التي كنا نأملها إلا أنني متأكد من امتلاكنا للموهبة والسلوك الجماعي للتحرك في الاتجاه الصحيح واعتقد إنها مسألة وقت فقط قبل أن نظهر هويتنا الحقيقية".
 

تين هاج يعلق على خسارة ديربي مانشستر

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ودافعنا بصورة جيدة للغاية، ونجحنا في اللعب على الهجمات المرتدة بصورة جيدة، ولكن كان يمكن الاستفادة منها بصورة أكبر، ومن ثم غيرت ركلة الجزاء المباراة".

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السيتي بعد العودة لتقنية الفيديو، سجل منها إيرلينج هالاند الهدف الأول في الدقيقة 26.


وأضاف: "كان يجب علينا الهجوم في الشوط الثاني، وأردنا تقارب الصفوف بصورة أكبر، كنا نعلم بأنهم سيضغطون علينا وسيلعبون بصورة مباشرة".