رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يعلق على خسارة ديربي مانشستر

نشر
الأمصار

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ودافعنا بصورة جيدة للغاية، ونجحنا في اللعب على الهجمات المرتدة بصورة جيدة، ولكن كان يمكن الاستفادة منها بصورة أكبر، ومن ثم غيرت ركلة الجزاء المباراة".

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السيتي بعد العودة لتقنية الفيديو، سجل منها إيرلينج هالاند الهدف الأول في الدقيقة 26.


وأضاف: "كان يجب علينا الهجوم في الشوط الثاني، وأردنا تقارب الصفوف بصورة أكبر، كنا نعلم بأنهم سيضغطون علينا وسيلعبون بصورة مباشرة".

وعن اللحظة التي هربت فيها المباراة من اليونايتد أوضح: "بعد الهدف الثاني، لقد جاء بصورة مبكرة للغاية في الشوط الثاني، من بعدها بدأنا في اتخاذ القرارات الخاطئة".

وتابع: "في الشوط الأول سارت الأمور في الطريق الذي أردناه، ولكن في الشوط الثاني ومع التأخر (2-0)، كانوا يجدون اللاعب الخالي بسهولة، يجب علينا تنظيم صفوفنا بصورة أفضل".

وبالنظر إلى مواجهة نيوكاسل يوم الأربعاء المقبل في كأس الرابطة قال: "نشعر بالإحباط، ولكن لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، سنعاني من خيبة الأمل والغضب، ولكن سنحضر بشكل جيد غدا".

وأتم بالتعليق على التبديلات التي أجراها: "حاولنا التمتع بنزعة هجومية أكبر، ولكن كان من المستحيل القيام بذلك مع التأخر (3-0) وتبقي 5 دقائق على النهاية".

جوارديولا يحقق رقمًا مميزًا على حساب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

قاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فريقه للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن جوارديولا حصد انتصارات على ملعب أولد ترافورد في البريميرليج كمدرب لمانشستر سيتي (5)، أكثر من آرسنال وتوتنهام (4)، علمًا بأن المدرب الإسباني تولى تدريب السيتي عام 2016.

كما تفوق جوارديولا على سجل مانشستر سيتي قبل توليه المسؤولية، حيث لم يحقق الفريق السماوي الفوز في أولد ترافورد بالبريميرليج قبل وصول بيب سوى 4 مرات.