رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرجر ينهى مسيرة ندومبيلي مع جالاتا سراي التركي

نشر
الأمصار

يخطط مسؤولى فريق جالاتا سراي التركي، إنهاء عقد الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام الإنجليزي بسبب عدم إتباع النظام الغذائي الجيد وفقًا للبرنامج المحدد من الجهاز الفنى، وحرصه على تناول البرجر.

ووفقًا لما نشره موقع " Footballogue"الفرنسي، إن أوكان بوروك مدرب جالاتا سراي وطاقمه، يرون أن الفرنسي ندومبيلي يعاني من زيادة في الوزن بمقدر 6 كيلو جرامات، ولا يعمل على تغيير هذا الوضع الذي يجعله غير مناسبًا على الجانب البدني للمشاركة في المباريات.

أضاف، إن الفرنسي ندومبيلي لاعب توتنهام المُعار إلي جالاتا سراي، أثار غضب مدربه أوكان بوروك بعد أن أكتشف أنه قام بطلب "وجبة برجر" في فندق الإقامة بعد الخسارة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-3 في الجولة الثالثة.

أكمل الموقع، إن مدرب جالاتا سراي دخل في مشادة عنيفة مع لاعبه ندومبيلي، بسبب عدم إتباع النظام الغذائي المحدد، وبدأ يكفر في إنهاء عقد اللاعب الفرنسي مع الفريق.

جدير بالذكر أن الفرنسي تانجي ندومبيلي شارك في 7 مباريات بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024.

بايرن ميونخ يصعق جالاتا سراي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره جالاتا سراي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كينجسلي كومان، هاري كين، جمال موسيالا، في الدقائق 8، 73، 79، لصالح بايرن ميونخ، بينما جاء هدف جالاتا سراي الوحيد عن طريق النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من ركلة جزاء سجلت في الدقيقة 30.

بهذه النتيجة يواصل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5.

بينما جاء جالاتا سراي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 7، وتختتم مباريات الجولة بلقاء مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن مساء اليوم.