رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسوس: اللعب في ريال مدريد شعور لا يمكن وصفه وحلم كبير

نشر
الأمصار

أعرب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، عن سعادته بتجديد تعاقده مع الميرنجي لمدة طويلة بعد الإعلان رسمياً عن توقيعه حتى صيف موسم 2027.

وقال فينيسيوس جونيورفي تصريحات لقناة "ريال مدريد": "إنه لشرف كبير أن أكون هنا لسنوات عديدة".

 

وأضاف فينيسيوس: "أنا سعيد للغاية وكذلك عائلتي. لقد كان الوصول إلى هنا حلمًا. الوصول إلى هنا صعب للغاية، ولكن البقاء أكثر صعوبة. أن تكون قادرًا على البقاء هنا لمدة طويلة. سنوات عديدة شرف لي".

فينيسيوس: حلمي اللعب في ريال مدريد

وأضاف فينيسيوس: "كان حلمي أن ألعب وأن أكون هنا. من حيث أتيت، من الصعب جدًا الوصول إلى هنا، والقدرة على التواجد في مدريد هو شيء سأخذه معي إلى الأبد".

وشدد اللاعب البرازيلي: "أنا ممتن جدًا لعائلتي وأصدقائي والأشخاص الذين يعملون معي والذين يفعلون كل شيء حتى أكون دائمًا أفضل نسخة من نفسي. اللعب هنا شيء لا يمكن تفسيره. فقط اللاعبون الذين مروا من هنا يعرفون ما هو الأمر".

 

واختتم فينيسيوس حديثه: "إنه حلم التوقيع لقضاء سنوات عديدة في ريال مدريد ومواصلة اللعب مع الأفضل. ألعب أيضًا من أجل أفضل المشجعين".

 

ووصل فيني جونيور إلى ريال مدريد في يوليو 2018، بعمر 18 عامًا فقط، وشارك لأول مرة مع ريال مدريد، مدريد كاستيا، في 26 أغسطس.

 

وفي مواسمه الستة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول، لعب 235 مباراة، سجل فيها 63 هدفًا وفاز بـ 9 ألقاب، وهى 1 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الدوري، 1 كأس الملك و2. كأس السوبر الإسباني.

 

ويعد فينيسيوس جونيور، 23 عامًا، أحد أهم لاعبى ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

 

وسجل جونيور الهدف الذي منح الملكى كأس أبطال أوروبا الرابعة عشرة في النهائي في باريس عام 2022 وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، والتي فاز بها ريال مدريد والتى مثلت اللقب العالمي الثامن في تاريخنا.

 

كما حصل على لقب أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا 2021-2022، وتم إدراجه مرتين في الفريق المثالي لدوري أبطال أوروبا 11 (2021-2022 و2022-2023) ومرتين في الفريق المثالي للدوري الإسباني (2021- 2022 و2022). -2023).

 

نال النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة سقراط والتي تمنح للأعمال الخيرية التى يقوم بها اللاعبون حول العالم، وذلك خلال حفل الكرة الذهبية الذى أقيم فى العاصمة الفرنسية باريس، والتى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويا.