رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تتضامن مع فلسطين وتؤجل حفلها في الكويت

نشر
الأمصار

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الذي كان مقررًا إقامته في الكويت يوم 9 نوفمبر المقبل، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني في ظل التصعيد العسكري الإسرائيلي الأخير.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذي أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لإصقال موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

وحققت شيرين عبد الوهاب نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، حيث قدمت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة، كما دخلت مجال السينما من خلال مشاركتها في عدد من الأفلام، منها "ميدو مشاكل" و"العشق الممنوع" و"المرأة في النافذة".

وتعبر هذه الخطوة عن موقف شيرين عبد الوهاب الداعم للشعب الفلسطيني في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الفلسطينيين.

وكانت  شیرين عبد الوھاب قد أحيت، حفلاً ناجحاً، فى مدينة جدة  السعودية، افتتحت به حفلاتھا لعام 2020 ، وللمرة الأولى طلبت شیرين من منظمي الحفل، الجلوس على كرسى أثناء الغناء، بعدما شعرت بتعب مفاجئ مما اضطرها للجلوس.

واعتذرت شيرين للجمهور على هذا الطلب، قائلة: "آسفة دي أول مرة أعملھا في حیاتي"، ولكن الجمهور ظل يدعمها لنهاية الحفل وتفاعل مع أغنياتها بشكل كبير، كما اعتذرت بسبب إحساسها بأنها تنهج وطالبتهم بعذرها في حال ظهر صوتها مختلفًا.

وصعدت شيرين إلى المسرح متأخرة أكثر من ربع ساعة علي غير عادتها، مما يؤكد شعورها بإرهاق وتعب شديد، كما أنها بعد مرور 30 دقيقة فقط طلبت أخذ استراحة وذهبت إلى غرفتها وعادت لتكمل الحفل ولكن ظهر عليها التعب مما دفعها للجلوس مرة أخرى علي أحد سماعات الفرقة.

شيرين عبد الوهاب تصدر بيانًا حول حالتها الصحية
أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانًا طمأنت فيه الجمهور على حالتها الصحية.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في البيان الذي نشرته عبر حسابها على تويتر: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.