رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الوداد: اللياقة البدنية سلاحنا لحسم مواجهة الترجي التونسي

نشر
الأمصار

 شدد عادل رمزي، مدرب الوداد المغربي، على أهمية سلاح اللياقة البدنية في موقعة فريقه أمام الترجي التونسي، غدا الأربعاء، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال عادل في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "هذا الأمر (اللياقة) سيكون حاضرا وبقوة لأن بعض اللاعبين لم يعتادوا على اللعب كل 3 أيام مع السفر الطويل وفترات قصيرة من الراحة بين المباريات".

وتابع: "هذا بجانب المجهود الذي تحتاجه مباريات وديربيات من هذا النوع، لذلك من سيكون جاهزا بدنيا ومن سيحسن التعامل مع مجريات المواجهة والتدوير، سيكون هو المتفوق في نهاية المطاف".
 

من جانبه قال أبوبكر باه، حارس الوداد، في المؤتمر الصحفي: "قلت الكثير عن هذه المباراة، وأكدت أنها قد تحسم بالتفاصيل الصغيرة مثلما قد تحسم بكيفية غير  متوقعة".

وختم: "ما يهمنا كوداد في هذه القصة كاملة هو أن نحافظ على مكسب الذهاب بما يرجح كفتنا ويمنحنا بطاقة الترشح للنهائي، لأن الأرقام تدل لغاية الآن على أننا الأفضل".

الوداد يفوز على الترجي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

كان حسم فريق الوداد البيضاوي المغربي، قمة شمال افريقيا التي جمعته ضد الترجي التونسي، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

جاء هدف اللقاء الوحيد عبر هشام بوسفيان في الدقيقة 59 ليقود فريقه نحو تحقيق فوز مهم، يسعى من خلاله للحفاظ عليه في مباراة الإياب التي تقام الأربعاء المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة الفريقين نظيره الفائز من موقعة الأهلي وصن داونز في نهائي البطولة، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الجنوب افريقي 1-0.

وجاء تشكيل الوداد كالتالي: حراسة المرمى: المطيع/ الدفاع: العملود- ابو الفتح – حركاس -عطية الله/ الوسط: يحيى جبران- دراوي – أحناش – أوناجم/ الهجوم:  بوسفيان- البحري.

فيما جاء تشكيل الترجي كالتالي: حراسة المرمى:- بن شريفية/ خط الدفاع:- حسام تكا ، ياسين مرياح، محمد امين توجاي ، رائد بوشنيبة/ خط الوسط:- حسام الدين تشاشا، غيث أوهابي ، أسامة فراج/ خط الهجوم:- رودريجو، بوجرة.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم مصرى بقيادة أمين عمر، وضم الطاقم المصرى كلا من: أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.