رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لابا كودجو يشكر جماهير العين الإماراتي على الدعم المتواصل

نشر
الأمصار

أكد لاعب الدولي التوجولي لابا كودجو، مهاجم العين، أنه ليس متفاجئا من نفاد التذاكر المخصصة لجمهور فريقه لمواجهة مضيفه الوصل، على ستاد زعبيل 7.30 مساء بعد غد الخميس، بتوقيت الإمارات، خلال ساعة واحدة من طرحها.

وقال كودجو في مؤتمر صحفي قبل اللقاء المقرر ضمن الجولة 7 من دوري أدنوك للمحترفين: "هذا الأمر ليس مفاجأة، جمهور العين الأفضل بالتأكيد، ودائما ما نجده إلى جانبنا".

وأضاف: "هناك ثقة متبادلة فيما بيننا، وكما أردد دائما، نحن نجسد مبدأ الفريق الواحد والعائلة الواحدة في العين، وندخل جميع مبارياتنا ب12 لاعبا بدعم الجمهور".


وعن اللقاء قال: "تحضيراتنا تمضي بصورة جيدة، وتركيزنا منصب على استمرار النتائج القوية للمحافظة على الصدارة، رغم احترامنا للمنافس".

وأضاف: "ندرك جيدا أهمية المباراة، سنواجه فريقا جيدا يضم عناصر مميزة، وعلينا التفكير في كل مباراة على حدة".

وعن ذكرياته ضد الوصل، قال: "نعم أحرزت عدة أهداف أمامهم، ودائما ما أحضر لكل مباراة بغض النظر عن اسم المنافس".

وأضاف: "نحن في درجة الجاهزية المطلوبة للعودة بالفوز، نحن مطالبون بإظهار روح القتال والتعامل بجدية".

"كرة القدم يجب أن تتسم بالعدالة"

ومن جانبه، أكد الهولندي ألفريد شرودر، مدرب العين، أن تحضيراتهم لمواجهة الوصل، مضت بصورة جيدة.

وقال: "سنواجه فريقا جيدا يضم لاعبين مميزين، لقد هزموا الشارقة وشباب الأهلي، لذلك يجب أن نون في أتم جاهزية".

وحول الغيابات المتوقعة عن قائمة العين، قال: "لا توجد غيابات باستثناء بندر الأحبابي، الذي طرد في اللقاء الماضي أمام الإمارات".

وحول نفاد التذاكر، قال: "رائع جدا، وحدث ذلك في مباراتنا أمام الشارقة أيضا، ومن الجيد أن نرى الجمهور إلى جانبنا في جميع المباريات المهمة".

وحول طرد لاعب شباب الأهلي، سالمين خميس، قال: "لا علاقة لنا بالمباريات الأخرى، وسأتحدث عما يخصنا، طرد الأحبابي أمام الإمارات صب في مصلحة المنافس".

وأوضح: "لعبنا ب10 لاعبين رغم أن بندر لم يرتكب خطأ متعمدا لأنه فعليا لم ير الخصم، وعندما اصطدمت قدمه به بدا مصدوما".

وأتم: "في المباراة الأخرى، التي ألغيت فيها البطاقة الحمراء، الوضع يبدو مختلفا، وهنا لا يوجد أي تعليق لدي سوى القول: كرة القدم يجب أن تتسم بالعدالة".