رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مُدرب بوروسيا دورتموند يحسم موقف حارس الفريق من لقاء هوفنهايم

نشر
الأمصار

حسم إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، موقف حارسه السويسري جريجور كوبيل من مواجهة هوفنهايم، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني في كأس ألمانيا.

وتعرض كوبيل لإصابة في الوجه خلال مواجهة آينتراخت فرانكفورت الماضية في الدوري الألماني، ليغادر الملعب في الشوط الأول.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أكد المدرب الألماني جاهزية كوبيل، مؤكدا أنه "بحالة جيدة"، كما هو حال مدافعه ماتس هوميلز.
وأضاف: "مازال لدينا بعض الشكوك حول عدد من اللاعبين، لكن المؤكد عدم استبعاد أي منهم خارج القائمة".

ولمح تيرزيتش لاحتمالية إبعاد اللاعبين غير الجاهزين بنسبة 100% من التشكيل الأساسي، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد بايرن ميونخ يوم السبت المقبل، في البوندسليجا.

مسئولي درتموند يشيدون بما يقدمه بيلينجهام مع ريال مدريد


 

علق سيباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، على تصريحات لاعب الفريق السابق جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الحالي، بعد مواجهة ألميريا أمس السبت، في الدوري الإسباني.

كان صرح جود بيلينجهام بعد مباراة الأمس في الدوري الإسباني "أنا أفضل 10 مرات مع ريال مدريد من الموسم الماضي، وهذا بفضل زملائي".

وقال كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند في  تصريحات لصحيفة "بيلد"، لا أرى ذلك كانتقادات، لأنه لم يكن لائقا في الأشهر الأخيرة بنسبة 100% لقد عانى جود من مشاكل في ركبته، وانتهت هذه المشكلات الآن.
وأشار كيل إلى استمرار علاقته مع الدولي الإنجليزي حتى بعد انتقاله للفريق الملكي، قائلا: "ما زلت على تواصل معه، ودائما ما كانت علاقتنا رائعة".

ورحل بيلينجهام عن ملعب سيجنال إيدونا بارك بنهاية الموسم الماضي، لينضم إلى الريال مقابل حوالي 103 ملايين يورو.

وفي ختام تصريحاته، أبدى كيل عدم اندهاشه من سرعة تأقلم بيلينجهام مع العملاق الإسباني، مضيفا: "هذا يثبت صحة اختيارنا، وأننا وضعنا اللاعب في المسار الصحيح".

وكان النجم الوافد من بورسيا درتموند إلى ريال مدريد قد استغل فرصته للتألق في الملاعب العالمية وتحول إلى أيقونة كبيرة في ملعب سنتاجو برنابيو.

ونجح اللاعب في تسجيل العديد من الأهداف خلال مشواره مع الفريق الملكي منذ التحاقه بهم في بداية الموسم الحالي حتى المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.