رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الحزم في كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الحزم التي ستقام ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023/2024.

ويستضيف ملعب ستاد الملك فهد الدولي مباراة الهلال ضد الحزم التي ستقام في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة.

 

واستقر المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على ملامح التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به مباراته أمام الحزم.

ومن المتوقع أن يبدأ يقود عبد الله حمدان بدلًا من ميتروفيتش هجوم الزعيم بجوار سالم الدوسري، فيما سيكون سافيتش في خط الوسط.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الحزم في كأس الملك

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كوليبالي – على آل بليهي – ناصر الدوسري

خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش – روبن نيفيز – مالكوم

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – عبد الله الحمدان – سالم الدوسري

وتغلب فريق الهلال السعودى على نظيره أهلى جدة، بنتيجة 3-1، في كلاسيكو السعودية الذى أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023 – 2024.

الهلال ضد الأهلي

أحرز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الأول فى شباك نظيره أهلى جدة، بعد مرور 45 ثانية فقط من إنطلاق المباراة.

 

وأضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثانى لصالح الهلال فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم أحرز ماكسيمين الهدف الوحيد للأهلى فى الدقيقة 58، قبل أن يعود ويحرز روجير إيبانيز الهدف الثالث للزعيم بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 84.

 

الهلال ضد الأهلي

بهذه النتيجة يأتي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 29 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن الأهلي صاحب المركز الخامس، برصيد 22 نقطة.

وكان فريق الزعيم، قد حقق فوزا صعبا، على نظيره فريق الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، بهدف نظيف، في الجولة الماضية، كما حقق فريق الراقي، فوزا ثمينا، على الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل فريق المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، مواجهة الأهلي، بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الساحق، بسداسية نظيفة، على نظيره فريق مومباي الهندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، مساء الاثنين الماضي.